أخبار كليكميداني

قتلى وجرحى بصفوف “جبهة النصرة” بريف حلب الغربي.. كيف حصل ذلك؟

قتلى وجرحى بصفوف “جبهة النصرة” بريف حلب الغربي.. كيف حصل ذلك؟

 

استهدفت القوات الرديفة للجيش السوري صباح اليوم، آلية لـ “جبهة النصرة” الواجهة الحالية لـ “هيئة تحرير الشام” الإرهابية، على محور الشيخ عقيل بريف حلب الغربي.

وأكدت مصادر ميدانية، لـ “كليك نيوز” أن القوات الرديفة المتمركزة على “جبهة برجكة” بمحور الشيخ عقيل شمال غرب حلب، رصدت آلية محملة بالمسلحين تتجه الى مكان مكشوف قليلاً، حيث تجري فيه عمليات تبديل نوبات الحراسة للمسلحين.

وأضافت المصادر، أن القوة الصاروخية المنتشرة في المنطقة قامت برصد هذا المكان على مدى الأيام السابقة، وفور رصد الآلية عاجلتها بصاروخ موجه، حقق إصابة مباشرة ودقيقة بالآلية، ما أدى إلى انفجارها وتدميرها بشكل كامل.

قتلى وجرحى بصفوف "جبهة النصرة" بريف حلب الغربي
قتلى وجرحى بصفوف “جبهة النصرة” بريف حلب الغربي

وأشارت المصادر، أن حصيلة الاستهداف، مقتل 4 مسلحين عرف منهم، “ابو الخطاب حماة – أبو خالد الحموي – عمر أبو محمد” وإصابة آخرين بجروح خطرة.

ورجحت المصادر، ارتفاع حصيلة القتلى خلال الساعات القادمة، حيث وصل المسلحون المصابون إلى مشفى “دارة عزة” بحالة صحية حرجة للغاية نتيجة الإصابات الخطيرة التي تعرضوا لها.

من جانبها، لم تعلن “تحرير الشام” عن الاستهداف بشكل رسمي حتى لحظة تحرير هذا الخبر.

وتعمل وحدات الجيش السوري والقوات الرديفة المتمركزين على محاور شمال غرب حلب، على استهداف التحركات والانتهاكات التي ينفذها مسلحو “تحرير الشام”، ضمن مناطق خفض التصعيد، والتي كان من ضمنها استهداف حافلة مبيت للقوات الرديفة على محور قرية عنجارة منتصف أيار الماضي، ما أسفر حينها عن استشهاد 10 عسكريين وإصابة 9 آخرين.

اقرأ أيضاً: استنفار وتوتر.. اشتباك وسط مدينة أعزاز بريف حلب

حلب – كليك نيوز 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى