مجتمعحوادث

قتلوه خنقا ومثلوا بجثته ورموه في البئر.. فتاة تخطط لقتل شاب بالاتفاق مع والدها وشقيقها في ريف دمشق!!

قتلوه خنقا ومثلوا بجثته ورموه في البئر.. فتاة تخطط لقتل شاب بالاتفاق مع والدها وشقيقها في ريف دمشق!!

 

أقدمت فتاة بالاتفاق مع والدها وشقيقها على قتل شاب بطريقة وحشية في ريف دمشق والتمثيل بجثته ورميه في البئر المجاور لمنزلهم.

وفي التفاصيل، ادعى أحد المواطنين إلى شرطة منطقة التل في ريف دمشق، بتغيب شقيقه المدعو “حسين. ع”، عن منزله وعدم العثور عليه.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه من خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعوة “نيرمين. م” والقبض عليها، وبعد التحقيق معها اعترفت بإقدامها على استدراج المغدور “حسين. ع”، الى منزل شقيقها المدعو “بلال. م” في معربا بريف دمشق، وذلك بعد التخطيط المسبق لقتله مع والدها المدعو “نافع. م” وشقيقها المذكور.

11 13

وأكدت الوزارة أن والدها وشقيقها، اعترفا بقتل الشاب خنقاً والتمثيل بجثته ورميها في بئر موجود بالمنزل وردمه.

وأضافت الوزارة، أنه من خلال المتابعة تمكن مركز الأمن الجنائي في التل من إلقاء القبض عليهما حيث كان المدعو “بلال”، يحاول الهرب خارج القطر، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قتل المغدور والتمثيل بجثته بسبب خلافات شخصية.

وختمت الوزارة بالقول، بأنه تم استخراج الجثة من البئر، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

يذكر أن ريف دمشق شهدت العديد من جرائم القتل منذ بداية العام الجديد، كما سجلت العديد من حوادث السرقة والاحتيال على المواطنين.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: صعقه قبل طعنه.. القبض على امرأة قتلت زوجها بالاتفاق مع صديقها وتستّر ابنها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى