رياضة

قبل ساعات من مواجهة الكرامة … الوحدة يبدّل محترفيه

قبل ساعات من مواجهة الكرامة … الوحدة يبدّل محترفيه

 

أصدر نادي الوحدة بياناً اليوم أعلن فيه انضمام اللاعب الأمريكي “كريس كراوفورد” إلى صفوفه للمشاركة كمحترف في مرحلة الفاينال فور بالدوري السوري لكرة السلة للرجال والتي ستبدأ مساء اليوم.

الوحدة يبدّل محترفيه
قبل ساعات من مواجهة الكرامة … الوحدة يبدّل محترفيه

وجاء في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك أنه عندما تم إقرار وجود لاعبين محترفين في الأدوار النهائية للدوري السوري لكرة السلة اتفقت إدارة النادي بشكل مبدئي مع ثلاثة لاعبين، وقامت بإرسال الملفات للاتحاد السوري لكرة السلة، على أن يلتحق اللاعبان “محمد حديدان” و”عمر عبادة” بالفريق بعد انتهاء الدور النهائي في “السعودية”.

كما أوضح البيان بأنه لم يتم الاعتماد على الأمريكي “كريس كراوفورد” بسبب ارتباطه بمباريات الدور النهائي للدوري التونسي مع فريق “النجم الرياضي الرادسي”، مبيناً أن القرار الفني بالعودة للاعتماد على خدمات “كراوفورد” اتخذه مدرب فريق “الوحدة” “نيناد كردزيتش” بعد نهاية ارتباط اللاعب بناديه التونسي مع نهاية مباريات الأدوار النهائية، مشيراً إلى أن ذلك كان سبباً في الإعلان عن انضمامه في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق نافذة تثبيت اللاعب الأجنبي من قبل اتحاد السلة.

الوحدة يبدّل محترفيه
قبل ساعات من مواجهة الكرامة … الوحدة يبدّل محترفيه

فيما لم يوضح بيان النادي من سيكون المحترف الآخر إلى جانب “كراوفورد”، إلا أن المعلومات المتداولة أن “عمر عبادة” تعرض لإصابة ستمنعه من المشاركة وسيحلّ “كراوفورد” محلّه.

وكان رئيس اتحاد كرة السلة “طريف قوطرش” قد أعلن أمس أنه يحق للنادي تثبيت تسجيل محترفيه حتى قبل ساعتين من المباراة الأولى له، فيما سيلتقي “الوحدة” اليوم مع “الكرامة” في افتتاح نصف النهائي عند الساعة التاسعة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى