رياضة

قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق

قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق

 

على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التقى رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان ونائبه عبد الرحمن الخطيب، برئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في العاصمة الماليزية كوالالمبور يوم الأحد، حيث ركزت المحادثات على الأمور ذات الاهتمام المشترك، والبرامج التنموية التي يقدمها الاتحاد الآسيوي في إطار الدعم والتعاون مع الاتحادات الأعضاء، وكيفية استثمار الاتحاد العربي السوري لكرة القدم للفرص التي يوفرها الاتحاد القاري من أجل تطوير اللعبة.

قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق
قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق

وأكد الشيخ سلمان التزامه الثابت بدعم جميع الأنشطة التي يقيمها الاتحاد السوري لكرة القدم تحت إشراف رئيسه صلاح رمضان، من خلال الموارد والمخصصات التي يتم دعم جميع الاتحادات الأعضاء داخل الاتحاد الآسيوي لمساعدتها على النجاح في عملها داخل وخارج المستطيل الأخضر مشدداَ على أهمية الاستقرار من أجل تحقيق أهداف وقيم كرة القدم بما يخدم المصلحة العامة، وأضاف، “شارك الاتحادان الآسيوي والدولي مؤخراً في تعزيز قدرات الاتحاد السوري لكرة القدم بما يضمن ويوفر الاستقرار داخل هرم كرة القدم لفترة طويلة”، مشيراً إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيواصل تقديم الدعم للاتحاد العربي السوري في هذا المجال.

من جهته ثمَّنَ رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الجهود التي يقوم بها الشيخ سلمان لتطوير الكرة الآسيوية بشكل عام، والدعم الذي يقدمه لاتحاد كرتنا بشكل خاص من خلال برامج الاتحاد الآسيوي المتعددة، ووجه دعوة لرئيس الاتحاد الآسيوي لزيارة سورية في المستقبل القريب والاطلاع على واقع كرة القدم والمكانة التي تتمتع بها في سورية.

هذا وينتظر متابعو كرتنا أن يكون لتواجد رئيس اتحاد الكرة ونائبه في ماليزيا أثر إيجابي على مجموعة من الملفات التي بدأ الرجلان العمل عليها خلال الفترة الماضية مع تركيز كافة الجهود لإنجازها ولا سيما فيما يتعلق بالاستفادة من أموال كرتنا المجمدة في ملفات مختلفة من خلال الاجتماع بمسؤولي الاتحاد الآسيوي للعبة.

قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق
قادة كرتنا في ماليزيا.. اجتماعات واتفاق وآفاق

وبعد أن تم الاتفاق على صيانة عدد من ملاعبنا الكروية من تلك الأموال وكذلك جلب أجهزة تواصل واتصال لحكام كرتنا عدا عن وعود بتطبيق تقنية الفار في ملاعبنا اعتباراً من الموسم القادم.

لا شك بأن الاجتماعات الأخيرة ستكون لمتابعة مستجدات ما وصلت إليه الأمور في كافة الملفات عدا عن محاولة الاتفاق على أمور أخرى لصالح كرتنا عموماَ حيث شهدت كافة الزيارات الخارجية لرئيس الاتحاد ونائبه نتائج إيجابية من المنتظر أن تنعكس لصالح كرتنا في قادم الأيام.

وبالتأكيد فإن تفاصيل الاجتماعات التي يعقدها رمضان والخطيب في ماليزيا لن تكون معلومة بشكل فوري ولكن من المنتظر أن تكون إيجابية كما كان حال سابقاتها والمعلومات المتوفرة تؤكد ذلك.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: منتخباتنا الوطنية .. تهميش بهدف التسويق يتطلب التحقيق!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى