خاص ..

محمود جنيد

شارك مقالة كليك لديك ..

في الدوري الممتاز لكرة القدم فوز قاتل لأهلي حلب يبعده عن دائرة الخطر.. ومتأخر للوثبة الذي حافظ على الصدارة

انتزع فريق الاتحاد “أهلي حلب” فوزاً ثميناً على ضيفه الشرطة ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الممتاز لكرة القدم، وبهدف قاتل وقع عليه مهاجم الفريق الشاب زكريا رمضان عند الدقيقة 90 من أحداث المباراة، ليأتي هذا الفوز المتأخر بنقاطه الذهبية المضاعفة مع شريك، هم المؤخرة، كترياق لنهوض الفريق بعد عثراته الثلاث المتتالية في إياب الدوري، إذ رفعه درجة في المركز العاشر بعيداً عن دائرة الهبوط، بينما حافظ الفتوة على مركزه الثاني عشر ضمن دائرة الخطر برصيد 13نقطة.

وبفوز المتصدر الوثبة وملاحقه تشرين استمر الصراع على القمة إذ واصل الوثبة نتائجه الإيجابية بقيادة مدربه عمار الشمالي متشبثاً بالصدارة، بفوزه على مضيفه الفتوة في دمشق بهدف متأخر لأنس بوطة رفع من خلاله رصيده إلى 44 نقطة بينما استقر الفتوة في المركز السابع برصيد 22نقطة.

إقرأ أيضاً : بحضور 84 مندوباً أجواء المؤتمر الاستثنائي لاتحاد الكرة السوري تنسحب على واقع اللعبة السديمي “طجت لعبت”!

وأوقف حكم مباراة حامل اللقب والوصيف حاليا، تشرين مع جاره حطين قبل النهاية القانونية والنتيجة تشير لتقدم تشرين بهدفين وإذا تم تثبيت النتيجة فيرفع تشرين رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الثاني ويبقى حطين ثامنا 21 نقطة.

وحافظ الوحدة على مركزه الثالث بتعادله مع الكرامة بلا أهداف في حمص ليبقى الكرامة بمركزه الخامس برصيد 24 نقطة بنقطة التعادل التاسع له وقد عاد لنزيف النقاط بكثرة التعادلات الخاسرة بقيادة مدربه أيمن الحكيم مدافع ومدرب فريق الوحدة سابقا.

وبقي الجيش رابعا 26 نقطة والنواعير بالمركز الثالث عشر 9 نقاط فقط بتأجيل مباراة الفريقين ليوم الأحد القادم.

وتقدم الطليعة إلى السادس رافعا رصيده إلى 24 نقطة بفوزه على ضيفه عفرين متذيل الترتيب بثلاثية نظيفة ليتجمد رصيد عفرين عند 4 نقاط فقط بالمركز الرابع عشر والأخير.

وتتوقف منافسات الدوري بعد هذه الجولة قبل مباراتي منتخبنا الوطني الأول مع العراق ولبنان بالتصفيات الحاسمة ضمن المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع