رياضة

فوز قاتل للجيش على الكرامة في كأس الجمهورية لكرة السلة

فوز قاتل للجيش على الكرامة في كأس الجمهورية لكرة السلة

 

حقق فريق الجيش فوزاً قاتلاً على الكرامة وبفارق نقطة وحيدة في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات المجموعة الثانية من كأس الجمهورية لكرة السلة.

خلال الربع الأول اعتمد الكرامة على التحولات السريعة والتسجيل من تحت السلة وكان الأبرز منه “عمر الشيخ علي” و”عبد الرحمن الكردي” و”مجد أبو عيطة” دفاعاً، بينما كان اعتماد الجيش واضحاً على التسجيل من خارج القوس عن طريق “عمر عبادة”  و”رامي مرجانة” و”محي الدين قصبلي” في الارتكاز لينتهي الربع الأول 22/19 لصالح الكرامة.

في الربع الثاني استمر الفريقان بنفس الإستراتيجية مع تراجع نسبة تسجيل الجيش من خارج القوس مقابل تحسن نسبة تسجيل الكرامة على الثلاثيات حيث كان الأبرز منه “عمر الشيخ علي” و”مجد أبو عيطة” و”عبد الرحمن الكردي” في ظل وجود مشكلة على “الريباوند الدفاعي” لدى نادي الجيش لينتهي النصف الأول من المباراة 42/32 لصالح الكرامة.

اقرأ أيضاً: الجيش يفوز على الكرامة ويتأهل إلى “فاينال فور” الدوري السلوي

في الربع الثالث وجد “مجد أبو عيطة” بعض الصعوبات مع وجود “محي الدين قصبلي” في ارتكاز الجيش الذي تألق منه “رامي مرجانة” و”عمر عبادة” في التسجيل، ورغم تألق “زكريا الحسين” و “عبد الرحمن الكردي” في التسجيل للكرامة إلا أن الجيش نجح بتقليص الفارق لينتهي الربع الثالث 59/56 لصالح الكرامة.

13

في الربع الأخير تحسنت نسبة التسجيل من خارج القوس لدى الفريقين حيث تألق “زكريا الحسين” من الكرامة و “طارق الجابي من الجيش ولكن معاناة “مجد أبو عيطة ” دفاعياً وتألق “عمر عبادة بالتسجيل من كافة المسافات وكذلك ارتكاب الكرامة أخطاء شخصية في أوقات حساسة أنهى المباراة بفوز صعب للجيش 83/82

يامن الجاجة – كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى