منوعات

هذه المرة بطلاقها.. “نسرين طافش” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً

هذه المرة بطلاقها.. “نسرين طافش” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً

 

لا تزال الفنانة “نسرين طافش” تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد زواجها المفاجئ قبل خمسة أشهر والذي أشعلت فيه المواقع، بما تبعه من صور وفيديوهات شبه يومية مع زوجها، عادت اليوم لتتسيّد المشهد بعد انتشار نبأ طلاقها.

حيث أعلن خبير التجميل ومدرب الطاقة المصري الدكتور “شريف الشرقاوي”، انفصاله رسمياً عن زوجته الفنانة “نسرين طافش”، بعد الشائعات التي طالتهما، خلال الفترة الماضية.

وجاء إعلان الشرقاوي للطلاق، رداً على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، حينما سأله أين “نسرين طافش”، هل تم الطلاق، ليرد عليه شريف الشرقاوي، قائلًا: تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام، متمنياً لها السعادة في حياتها المقبلة.

وبعد انتشار نبأ الطلاق، نشرت “نسرين طافش”، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، منشوراً جاء فيه، “اعتزل ما يؤذيك، دون أن تتحدث عن أي تفاصيل”.

"طافش" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً.. هذه المرة بطلاقها
هذه المرة بطلاقها.. “نسرين طافش” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً

كما قامت “طافش” إثر ذلك بحذف جميع الصور التي جمعتها بزوجها السابق مرة أخرى من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما لاحظ المتابعون.

وكان “شريف” و”نسرين” أعلنا في نهاية حزيران الماضي ارتباطهما، وفي شهر آب، انتشرت شائعات تفيد بانفصالهما.

ورد “شريف” على تلك الشائعات حينها، حيث نشر على حسابه بموقع “إنستغرام”، صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر، وعلّق: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

وجاء كلام “الشرقاوي”، بعد أن قامت “طافش” بحذف كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها، كما ألغت “نسرين” متابعة حساب زوجها على “إنستغرام”، في الوقت الذي احتفظ هو بمتابعتها وبالصور والفيديوهات التي التقطها معها.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بعد غياب.. مسلسل صبايا يعود بجزئه السادس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى