أخبار كليكميداني

ضبط أسلحة وذخائر في مقرات “داعش” بريف درعا

ضبط أسلحة وذخائر في مقرات “داعش” بريف درعا

 

ضبطت الجهات المختصة في محافظة درعا كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر في مقرات تنظيم “داعش” الإرهابي بمدينة جاسم والمزارع المحيطة بها في الريف الشمالي الغربي للمحافظة.

وبين مصدر ميداني لـ “كليلك نيوز” أن “عمليات مداهمة مقرات “داعش” وتفتيشها في مدينة جاسم أسفرت بعد انتهاء العملية الأمنية التي بدأت في14 الجاري، وانتهت مساء الخميس الماضي، عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر معظمها غربي الصنع.

photo ٢٠٢٢ ١٠ ٢٥ ١٨ ٣٢ ٤٣
ضبط أسلحة وذخائر في مقرات “داعش” بريف درعا

وأوضح المصدر “أن من بين الأسلحة المصادرة أسلحة خفيفة ومتوسطة منها البنادق الآلية والصواريخ المضادة للدروع ورشاشات بي كي سي 14.5 ومدافع هاون وقواذف أر بي جي ورمانات يدوية، وكميات كبيرة من الذخائر والحشوات وكاميرات حرارية تستخدم لغايات القنص”.

وأشار المصدر إلى أنه “إضافة لمصادرة الأسلحة، تم القضاء على العشرات من عناصر التنظيم من بينهم ما يلقب بأمير التنظيم المدعو أبو عبد الرحمن العراقي (سيف بغداد)”.

ضبط أسلحة وذخائر في مقرات "داعش" بريف درعا
ضبط أسلحة وذخائر في مقرات “داعش” بريف درعا

يشار إلى أن عملية أمنية بدأت في مدينة جاسم في 14 الجاري نفذتها مجموعات محلية بمساندة الجيش السوري، استهدفت تنظيم “داعش” الذي اتخذ من أحياء مدينة جاسم الشمالية والغربية والمزارع المحيطة بها أوكاراً لعملياته ضد المدنيين والجيش.

درعا – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: مزاج شعبي رافض.. من المستفيد من الفوضى في درعا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى