رياضة

صدارة مؤقتة لأهلي حلب في الدوري.. الكرامة ينسحب بعد قرار مثير للجدل

صدارة مؤقتة لأهلي حلب في الدوري.. الكرامة ينسحب بعد قرار مثير للجدل

 

أقيمت اليوم ثلاث مباريات لحساب منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم حيث أسفرت مباريات اليوم عن تفرد “أهلي حلب” بصدارة الترتيب مؤقتاً بعد تعادل “الوثبة” مع “الفتوة” بانتظار ما ستؤول إليه مباراة “الجيش” و”الطليعة” غداً.

في دمشق حسم التعادل الإيجابي مباراة القمة بين “الفتوة” و”الوثبة” بعد أن تقدم “الوثبة” بهدف “علي حلوة” في الدقيقة 49 قبل أن يعادل “باسل مصطفى” لـ “الفتوة” في الدقيقة ٩٠+ ٢ ليحصد الفريقان نقطة خاسرة لكليهما.

11 16

وفي حلب نجح “أهلي حلب” بتحقيق فوز ضئيل على ضيفه “المجد” حمل توقيع “عبد الله النجار” في الدقيقة ٤٥+١ بعد مباراة عانى “الأهلي” خلالها بسبب غياب اللاعب الهداف قبل أن ينجح بالحفاظ على هدف المواجهة الوحيد الذي أمّن صدارة الترتيب لأصحاب الأرض.

في حمص أطلق حكم مباراة “الكرامة” و”جبلة” صافرة النهاية والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي، وسط انسحاب فريق “الكرامة” من المباراة إثر اعتراضه على احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح “جبلة” في الدقيقة 90+4

وكانت مباريات الجولة قد افتتحت أمس السبت بمواجهة جمعت “الوحدة” وضيفه “حطين” وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بعد أن سجل لـ “حطين” اللاعب “علي غصن” في الدقيقة 39 وعادل لـ “الوحدة” اللاعب “لؤي الشريف” في الدقيقة 66 علماً، أن المباراة شهدت إهدار “حطين” لركلة جزاء في الدقيقة 25 عن طريق “أيمن عكيل”.

هذا وتختتم الجولة العاشرة غداً بمباراة “الجيش” مع “الطليعة” على ملعب الجلاء، فيما لم تقم مباراة “تشرين” مع “الجزيرة” بعد استبعاد الأخير من المسابقة.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: منتخبنا الشاب يراكم الخبرات ويرفع وتيرة التحضيرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى