مجتمعمحلي

شابة سورية ترسم البسمة على وجوه السوريين: أبي أعظم شهادات الدنيا

شابة سورية ترسم البسمة على وجوه السوريين: أبي أعظم شهادات الدنيا

 

رسمت الشابة السورية “رزان يوسف سليمان” البسمة على وجوه معظم السوريين جراء الفيديو الذي نشرته خلال احتفالها مع والدها بتخرجها من كلية التربية بجامعة طرطوس

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بالفيديو الذي توجهت فيه إلى بسطة الخضراوات التي يعمل عليها والدها للاحتفال معه بالتخرج مرتدية ثياب التخرج، تقديراً له على تعبه معها حتى نالت الشهادة.

وقالت “رزان” في الفيديو، إنها معلمة مدرسة وعضو مجلس مدينة، وأرادت الاحتفال بتخرجها بالحضور مع والدها، قائلة: أبي أعظم شهادات الدنيا، والعمل ليس عيباً، مضيفة: أحببت أن أشاركه فرحتي.

وحظي الفيديو بمشاركات واسعة، وتعليقات تتحدث عن الإرادة التي يتحلى بها الشعب السوري، وقدرته على الإنجاز وإثبات نفسه رغم كل الصعاب.

شابة سورية

وكتب أحد المواطنين: ليس هناك فرح أعظم من فرح الأبناء بمجد أبيهم، ولا أعظم من فرح الأب بنجاح أبنائه.. مبروك لأهلك وعائلتك ومحبينك.

وقال آخر: فيديو قريب من القلب جدا للشابة “رزان يوسف سليمان” يلي احتفلت بشهادة تخرجها من الجامعة بطرطوس مع والدها بمكان عمله بسوق الخضرة.. أبي سيظل أفضل رجل في العالم.. من سلمية كل الاحترام الك ولا أبوكي بهيك نجاح بيرفع الرأس وبهيك صبية محترمة وأكابر.

شابة سورية

وقالت أخرى: والله بكيت من قلبي بصراحة لحظة مؤثرة وبالفعل البنت عز أبوها وأهلها.. فيديو قريب من القلب جداً للشابة “رزان يوسف سليمان”.

تعليقات ومباركات كثيرة ملؤها الفخر والحب والتهاني لـ “رزان” كونها رسمت البسمة على وجوه الكثيرين لتكون نقطة مضيئة جديدة في أيامنا الظلماء.

شابة سورية

مبروك “رزان” وشكراً لأنك رسمت البسمة على وجوهنا.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: أحلام مؤجلة.. ماهي أمنيات السوريين للعام الجديد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى