خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

رجال نسور قاسيون بكرة السلة يفوزون على البحرين في تصفيات كأس العالم

رجال نسور قاسيون بكرة السلة يفوزون على البحرين في تصفيات كأس العالم

فاز منتخب سورية لكرة السلة على نظيره البحريني بنتيجة 80-64 نقطة ضمن النافذة الثانية من تصفيات كأس العالم وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم في العاصمة البحرينية المنامة.

وتقدم منتخبنا في الربع الأول بواقع 19-7 نقاط وأنهى الربع الثاني والنصف الأول من المباراة متقدما بفارق 20 نقطة بواقع 39-19 نقطة.

واستمر منتخبنا بتقدمه حتى نهاية الربع الثالث 62-40 نقطة ليحسم المباراة مع نهاية الربع الرابع معلنا فوزه بنتيجة 80-64 نقطة.

وكان منتخبنا خسر أمام نظيره الكازاخي في مباراة الذهاب ضمن النافذة الأولى بالتصفيات بنتيجة 74-84 نقطة خلال لقائهما في العاصمة الكازاخية نور سلطان كما خسر في مباراة الإياب ضمن النافذة ذاتها والتي جمعتهما في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق بنتيجة 71-81 نقطة.

إقرأ أيضاً : إدارة الاتحاد تبحث عن بديل الصابوني.. ومدير المنتخب السابق يُحدِّث عن معجزة!

يشار أن رصيد المنتخب السوري أصبح 4 نقاط بالمركز الثالث، فيما حلّ المنتخب البحريني بالمركز الأخير برصيد 3 نقاط، ويلتقي منتخبنا يوم الأحد 27 شباط الجاري بنظيره الإيراني على أرض ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية طهران.

يذكر أن قرعة التصفيات أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات إيران وكازاخستان والبحرين حيث يعتمد نظام التصفيات عن القارة الآسيوية على توزيع المنتخبات الستة عشر المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات موزعة وفق التقسيم الجغرافي مجموعتان لشرق آسيا ومثلهما لغرب آسيا وتلعب المرحلة الأولى بنظام الذهاب والإياب وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية من التصفيات.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع