خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

رئيس مجلس الوزراء يوافق على عدة توصيات للجنة الاقتصادية

رئيس مجلس الوزراء يوافق على عدة توصيات للجنة الاقتصادية

 

وافق رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس على عدة توصيات للجنة الاقتصادية بحسب ما نشرته صفحة المجلس عبر “فيس بوك”.

وصادق “عرنوس” على العقد المبرم بين المؤسسة العامة لاستصلاح الأراضي والشركة العامة للدراسات الهندسية لتنفيذ الدراسة والتجارب المخبرية لإعداد دراسة المخطط العام لري مساحة 15000 هكتار في أراضي وسهول بلدة خناصر في محافظة حلب.

رئيس مجلس الوزراء يوافق على عدة توصيات للجنة الاقتصادية
رئيس مجلس الوزراء يوافق على عدة توصيات للجنة الاقتصادية

كما صادق على العقد المبرم بين المدينة الصناعية في حلب ومؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية لتنفيذ مشروع صيانة طبقة الإسفلت والتعبيد وأعمال الأرصفة في المدينة الصناعية نظراً لدخول مساحات جديدة للاستثمار في المدينة الصناعية بحلب وبهدف حماية الطريق من التخريب والهبوطات نتيجة الأحمال الكبيرة.

اقرأ أيضاً .. الكنائس التي تتبع التقويم الغربي تحتفل بأحد الشعانين بحلب

كذلك صادق “عرنوس” على العقد المبرم بخصوص تنفيذ خزانات تجميع وتركيب مضخات ولوحات تحكم ووصلها مع الآبار التابعة للمدينة الصناعية بعدرا وعلى العقد بين محافظة حمص والشركة العامة للدراسات الهندسية بخصوص استكمال أعمال الإنشاء والتجهيزات لمبنى الطب النووي في منطقة الوعر.

وحتى يتمكن القطاع العام الصحي من الاستمرار في تقديم خدماته الصحية، صادق “عرنوس” على العقد المبرم لصالح وزارة الصحة بهدف تأمين مستلزمات الجراحة العامة لزوم جهات القطاع العام الصحي.

يذكر أنه نهاية أذار الماضي وافق مجلس الوزراء على توصية اللجنة الاقتصادية بالمصادقة على عقود بين المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية ومؤسسة الإسكان العسكرية-فرع 5 طرطوس وبين المدينة الصناعية بحلب ومؤسسة الإسكان العسكرية فرع 3 بحلب لتنفيذ عدة مشاريع.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع