مجتمعمحلي

رئيس مجلس الشعب يتعرض لحملة من الانتقادات بعد ردّه على نائب ينتقد الحكومة!!

رئيس مجلس الشعب يتعرض لحملة من الانتقادات بعد ردّه على نائب ينتقد الحكومة!!

 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي برد رئيس مجلس الشعب “حمودة الصباغ”، على النائب “ناصر يوسف الناصر”، عندما قال له: أنت بتمثل نفسك بس!!

 

“الناصر” وفي مداخلة له تحت قبة البرلمان، انتقد فيه أداء الحكومة وعجزها عن تقديم أي شيء للمواطن، متسائلاً: إلى متى سنبقى نصبر على الحكومة، قائلا: “لقد رفعنا العشرة”، ليدخل في سجال مع رئيس المجلس “حمودة صباغ”، الذي ردّ على الناصر قائلا: أنت بتمثل حالك!!

ورغم محاولة رئيس المجلس مقاطعته لعدة مرات، أكمل “الناصر” مداخلته، وأضاف كما ظهر في فيديو نشره على صفحته بالفيسبوك: ماذا قدمت الحكومة للمواطن ولماذا تحاصر الناس ضمن أراضيهم، ولماذا تغلق الحدود، هل حفاظاً على الدولار، والناس تبيع أملاكها لتحولها إلى دولار وذهب وتخرج بها للاستثمار في الخارج.

وأضاف “الناصر” بينما صوت رئيس المجلس يصدح محاولا المقاطعة: لا يوجد محروقات، لماذا ترفع الحكومة سعر مادة غير متوفرة أصلاً، لافتاً إلى أن كثير من الحرفيين والصناعيين أغلقوا ورشهم لعدم توافر المحروقات.

20

وتساءل: ماذا سيفعل الموظفون بـ 100 أو 200 ألف، مشيراً إلى أن حضوره للبرلمان لمدة 3 أيام كلّفته 300 ألف ليرة سورية، فكيف ستعيش عائلة بمبلغ 150 ألف ليرة، وأضاف: إلى متى سنبقى نصبر على الحكومة، وماذا يمكن أن تقدم لنا من جديد؟

وأضاف “الناصر”، بأن الحكومة السورية هي التي هجّرت المواطن السوري وتسببت له بالجلطات، قائلاً أنها جننت المواطن، مضيفاً: نحن بحاجة حكومة إنقاذ، أو حكومة عسكرية أو حكومة تكنوقراط، رافضاً الحصار الذي تمارسه الحكومة على السوريين، وقال: وين بدنا نروح، وين بدو يروح الشعب، مارح نتهجر نحنا بسبب الحكومة!!

حملة غاضبة وسيل من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رد رئيس مجلس الشعب على “الناصر”، حيث قال أحد المواطنين: إذا رئيس مجلس للشعب لم يخجل من الإجابة بهالأسلوب لا عتب على من تبقى يا عيب الشوم.. الحمد الله لقيت إنسان من أعضاء مجلس الشعب حكى بصوت عالي باسم الشعب.

16

فيما قال آخر: المخضرم “حمودة الصباغ” رئيس مجلس الشعب يرد على النائب “ناصر الناصر” أثناء مداخلته تحت قبة البرلمان: أنت تمثل نفسك، كيف يمثل نفسه وهو منتخب من الشعب وإلا لأنو حكى كلام كل سوري بحب يقولوا!!

17

وبعد نهاية الجلسة، نشرت صفحة مجلس الشعب على الفيسبوك منشوراً قالت فيه، بأن الجلسة الثانية والثلاثين الختامية من الدورة العادية السابعة للدور التشريعي الثالث برئاسة السيد “حمودة صباغ” رئيس المجلس، اتسمت بحيوية واضحة.

وأضاف المنشور: شارك السادة أعضاء المجلس خلال هذه الدورة في عدد كبير من الفعاليات؛ على المستوى الداخلي وفي لقاءات ومؤتمرات إقليمية ودولية؛ حضورياً وافتراضياً، كما استقبل المجلس ضيوفاً ووفوداً برلمانية ورسمية وشعبية عديدة، وإن ما أنجزناه في مجلسنا ما هو إلا مساهمة ضمن دائرة الجهد الوطني العام، مشيراً إلى أن النواب قاموا بأداء واجباتهم ومهامهم لخدمة مصالح السوريين.

18

يذكر أن الوضع المعيشي في سورية بات على المحك، وأصبح معظم المواطنين تحت خط الفقر، وبينما وصلت الأسعار لمستويات مرعبة من الارتفاع، ورغم زيادة أسعار المحروقات، الذي تسبب برفع أسعار كل المواد على اختلاف أنواعها، إلا أن الراتب بقي على حاله، فيما بقي مجلس الشعب متفرجاً!!

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بعد “التعلم الوجداني”.. وزارة التربية تتجه لإدخال “التربية الجنسية” إلى المنهاج وتؤكد: “بات ضرورة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى