رياضة

خطأ إداري يحرم “أهلي حلب” من “الصالح”.. رئيس النادي يستغرب!

خطأ إداري يحرم “أهلي حلب” من “الصالح”.. رئيس النادي يستغرب!

 

يستعد فريق “أهلي حلب” لكرة السلة، ممثلنا الأول في دوري “سوبرليغ” آسيا (وصل) لمواجهة مستضيفه “ذوب آهان” الإيراني يوم الخميس لحساب منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

“أهلي حلب” يسعى لتعويض خسارته غير المنتظرة على أرضه في الجولة الأولى أمام “الأرثوذكسي” الأردني حيث سيلتحق بالفريق المحترف الأمريكي “كريس دراينجتون” ليكون ثاني الأجانب في تشكيلة الفريق إلى جانب الأمريكي الآخر “رونالد ديلف” الذي تواجد مع ممثلنا في المباراة الأولى.

خطأ إداري

وفوجئت إدارة أهلي حلب بتعذر سفر اللاعب “توفيق الصالح” مع بعثة الفريق إلى طهران بسبب خطأ ارتكبه قسم العلاقات في اتحاد كرة السلة الذي لم ينتبه أن اللاعب فلسطيني الجنسية وهو بحاجة لاستخراج “فيزا” عكس أصحاب الجنسية السورية الذين لا يحتاجون هذا الإجراء لدخول الأراضي الإيرانية.

وتحدث رئيس نادي “أهلي حلب” السيد “رصين مارتيني” لـ “كليك نيوز” مؤكداً “عدم اتهامه لاتحاد السلة بتقصد الخطأ، لكنه استغرب وقوع الخطأ مع لاعب منتخب مثل “توفيق الصالح” الذي سبق وأن سافر عدة مرات مع المنتخب وخاصة إلى إيران”.

وأضاف “مارتيني” “حاجة اللاعب لفيزا أمر معروف بالنسبة لاتحاد كرة السلة، ونحن نبهنا عن طريق إداري الفريق وذكّرنا بذلك، ولكن على ما يبدو لم تتم متابعة الموضوع”.

photo 2022 12 29 00 27 12

ويعاني فريق أهلي حلب أساساً من افتقاده لعنصرين بارزين عن تشكيلته التي فازت ببطولة الدوري المحلي في الموسم الماضي هما “إسحاق عبيد” و “عبد الوهاب الحموي” وهو ما يعني أن غياب النجم “توفيق الصالح” سيزيد من متاعب فريقنا السلوي، وهو ما أكده رئيس النادي الذي أشار إلى أن قوة الفريق الإيراني كبيرة جداً في المركزين 4 و5 وبالتالي فإن تأثير غياب “الصالح” سيكون مضاعفاً.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بسبب العجز الهجومي واللاعب الأجنبي.. “أهلي حلب” يخسر أمام “الأرثوذكسي في بطولة غرب آسيا (WASL)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى