رياضة

خسارة كبيرة ووجه شاحب.. “أهلي حلب” يخسر أمام “ذوب آهان” في بطولة غرب آسيا

خسارة كبيرة ووجه شاحب.. “أهلي حلب” يخسر أمام “ذوب آهان” في بطولة غرب آسيا

 

تلقى فريق “أهلي حلب” ممثلنا الأول في بطولة غرب آسيا لكرة السلة (وصل) خسارته الثانية في البطولة وذلك أمام مستضيفه “ذوب آهان” الإيراني بنتيجة 75/54 بعد مباراة شاحبة من “الأهلي”.

الربع الأول كان متكافئاً في بدايته بسبب بروز “أنطوني بكر” و”جميل صدير” من جانب “الأهلي” مع اعتماد الفريقين على الدفاع القوي ولكن الفريق الإيراني نجح باستثمار أكثر من ثلاثية، فيما عجز “أهلي حلب” عن ذلك في ظل ظهور المحترفين الأمريكيين “رونالد ديلف” و”كريس دارينجتون” بمستوى متواضع لينتهي الربع الأول 21/15 لصالح الفريق الإيراني.

في الربع الثاني ارتكب لاعبو الأهلي أكثر من خطأ بالتمرير مع استمرار نجاح الفريق الإيراني بسلاح الثلاثيات بالتزامن مع وجود مشكلة في ارتكاز “الأهلي” لينتهي النصف الأول من المباراة 45/29 لصاحب الضيافة.

بداية الربع الثالث كانت نسخة عن الربع الثاني لناحية تفوق المضيف بالتسجيل من خارج القوس قبل أن يلعب أجنبيا “الأهلي” تحت السلة أكثر وهو ما سمح بإيجاد بعض الحلول الهجومية لينتهي الربع الثالث 64/47 لصالح أصحاب الأرض.

“أهلي حلب” استمر بعجزه عن التسجيل في الربع الأخير مقابل نجاح الفريق الإيراني بزيادة غلته بعد تنويع هجومه أكثر لتنتهي المباراة بخسارة “أهلي حلب” 75/54

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خسارة غير مستحقة.. “الكرامة” يسقط أمام “غورغان” في بطولة غرب آسيا بكرة السلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى