رياضة

خسارة شباب كرتنا بمهزلة تحكيمية أمام الأردن.. عمل كبير ينتظر “فوته”

خسارة شباب كرتنا بمهزلة تحكيمية أمام الأردن.. عمل كبير ينتظر “فوته”

 

اختتم منتخبنا الشاب لكرة القدم معسكره الخارجي الذي أقامه في الأردن بالخسارة (0/2) في المباراة الثانية التي جمعته أمام نظيره الأردني بعد أن انتهت أولى المباريات بين الفريقين منذ أيام بفوز شباب كرتنا (1/2).

منتخب الأردن دخل المباراة بجدية كبيرة حيث عمل منذ البداية على تنفيذ الضغط على حامل الكرة وتنفيذ الواجبات الدفاعية بالتزام تكتيكي تام عدا عن تنفيذ الهجوم العكسي بصورة سريعة.

خسارة شباب كرتنا

الأسلوب الهجومي للمنافس تركز على التمرير البيني المباشر في عمق دفاع منتخبنا تارةً وفي المساحة الفارغة خلف ظهيري الجنب تارةً أخرى.

المنتخب الأردني نجح بتسجيل هدف التقدم عبر استغلال تمريرة خلف الظهير الأيمن لمنتخبنا ليتوغل باتجاه منطقة الجزاء ويسجل هدفاً في الزاوية الضيقة لحارس منتخبنا في الدقيقة 12

منتخبنا استحوذ على الكرة بعد تأخره بالنتيجة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول 1/0 لصالح الأردن.

خسارة شباب كرتنا

في الشوط الثاني توترت الأجواء كثيراً بسبب حكم المباراة الذي أشهر البطاقة الحمراء بوجه مدرب منتخبنا “مارك فوته” وللاعبين اثنين آخرين من شبابنا، لتنتهي المباراة بخسارة منتخبنا بهدفين نظيفين، وهو ما يعني أن عملاً كبيراً بانتظار الكادر الفني لشباب كرتنا بعد نهاية أولى مراحل التحضير للنهائيات الآسيوية التي ستقام في أوزبكستان مطلع شهر آذار القادم.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خطأ إداري يحرم “أهلي حلب” من “الصالح”.. رئيس النادي يستغرب!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى