رياضة

خسارة جديدة لرجال كرتنا.. ماذا يفعل كادر المنتخب؟

خسارة جديدة لرجال كرتنا.. ماذا يفعل كادر المنتخب؟

 

تابع منتخبنا الوطني لكرة القدم سلسلة عروضه المخيبة تحت قيادة جهازه الفني الحالي بعد أن عجز عن تحقيق الفوز على نظيره العماني في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي وانتهت بنتيجة (1/2) لصالح منتخب عمان.

المنتخب زاد التساؤلات بما يخص ماهية العمل الذي يقوم به كادره الفني في ظل استمرار عشوائية الأداء مع الاعتماد على خيارات تتنافى ولغة المنطق مقارنةَ بما تم إعلانه من أهداف يسعى الكادر الفني لرجال كرتنا لتحقيقها كما هو حال النزول بمعدل أعمار اللاعبين وبناء منتخب للمستقبل وغير ذلك من العناوين العريضة.

هجومياً بدا منتخبنا خلال الشوط الأول عاجزاً عن بناء هجمة واحدة منظمة من العمق أو الأطراف كما ظهر تماماً غياب اللاعب القادر على الإبداع والابتكار في وسط الملعب لأسباب تتعلق بطريقة لعب منتخبنا أولاً والعجز عن مجاراة المنافس ثانياً.

فيما يخص الجانب الدفاعي فقد استمرت كل السلبيات التي شوهدت في المباريات الودية السابقة حيث فشل لاعبونا في الخروج بالكرة من مناطقهم تحت الضغط وكان دفاعنا متراخياً في عدة حالات عدا عن تواصل مسلسل الأخطاء الفردية حيث تلقى منتخبنا هدفاً في الدقيقة 20 بعد أن استغل أحد مهاجمي المنتخب العماني خطأ في تمرير الكرة للحارس أحمد مدنية.

خسارة جديدة لرجال كرتنا.. ماذا يفعل كادر المنتخب؟
خسارة جديدة لرجال كرتنا.. ماذا يفعل كادر المنتخب؟

الشوط الثاني من المباراة لم يختلف عن سابقه سوى أن منتخبنا تلقى هدفاً ثانياً من تسديدة بعيدة في الدقيقة 55 قبل أن يقلص الفارق من كرة رأسية لأحمد الأشقر في الدقيقة 60 ليعجز منتخبنا بعد ذلك عن تسجيل التعادل ولتنتهي المباراة بخسارة هي الخامسة لرجال كرتنا تحت قيادة المدرب “حسام السيد” وهو ما يطرح عدة تساؤلات عن ماهية العمل الذي يقدمه الكادر الفني لرجال كرتنا.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بسبب العجز الهجومي واللاعب الأجنبي.. “أهلي حلب” يخسر أمام “الأرثوذكسي في بطولة غرب آسيا (WASL)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى