مجتمعحوادث

حلقة جديدة من مسلسل الجرائم.. رجل يقتل جاره ويرميه في حاوية للقمامة بريف دمشق

حلقة جديدة من مسلسل الجرائم.. رجل يقتل جاره ويرميه في حاوية للقمامة بريف دمشق

 

شهدت محافظة ريف دمشق الأحد، جريمة قتل وحشية جديدة، حيث أقدم رجل على طعن جاره حتى فارق الحياة، ثم رمى جثته في حاوية القمامة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها على موقعها الرسمي، أن “شرطة ناحية الكسوة بريف دمشق، تبلغت عن وجود جثة رجل مجهول الهوية بإحدى حاويات القمامة في حي الكسوة الشرقية”.

وحسب البيان، “فإنه وبعد التوجه للمكان، حضرت هيئة الكشف الطبي حيث شوهد جثة لرجل في العقد السادس من العمر مفارق الحياة نتيجة طعنه عدة طعنات في مختلف أنحاء جسده وضربه عدة ضربات على الرأس بأداة صلبة”.

اقرأ أيضاً: نتيجة خلافات عائلية.. امرأة تقتل زوجها بإطلاق النار عليه من بندقية حربية في ريف دمشق

وتابعت الوزارة “من خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، تم التوصل إلى معرفة هوية الجثة، وتبين انها عائدة للمدعو “سالم. ا”، وخلال ساعتين تم التوصل لهوية الفاعل”.

وأضافت الوزارة، “أنه وعن عند إلقاء القبض عليه، قام بإشهار قنبلة على الدوريات ولكنها استطاعت السيطرة عليه وتوقيفه ويدعى “محمد – ط”، وبتحري منزله عثر على “عصى خشبية مكسورة”، كما شوهد بمنزله آثار الدماء.”

وبالتحقيق معه، ذكرت وزارة الداخلية، أنه اعترف بإقدامه على قتل جاره يوم الجمعة وتركه في المنزل حتى يوم الأحد ونقله فجراً ورميه في حاوية القمامة القريبة من منزله، وذلك بسبب خلافات شخصية فيما بينهما وقام برمي السكين ليلاً بعيداً عن منزله”.

اقرأ أيضاً: خلافات عائلية.. رجل يقتل زوجته طعناً في رقبتها على سطح منزل بدمشق

وأشارت الوزارة في ختام بيانها، إلى أن “التحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

يذكر أن عشرات الجرائم التي وقعت في الآونة الأخيرة في العديد من المحافظات السورية بسبب خلافات شخصية، كما أن ريف دمشق من المحافظات التي تشهد نسب جرائم مرتفعة.

وكانت مدينة معربا بريف دمشق، شهدت أوائل العام الجاري، جريمة مروعة، حيث أقدمت امرأة على قتل شاب وتقطيع أوصاله ورميها في بئر، بالتعاون مع والدها وشقيقها.

وفي كانون الثاني أيضاً، أقدمت امرأة في قرية المراح، التابعة لمنطقة النبك بريف دمشق، على ارتكاب جريمة بشعة بحق ابنها، حيث قامت بقتله بعد تقييد قدميه ويديه بحبل وربطهما بشكل محكم بمساعدة أصدقائه، ثم ضربه على رأسه أكثر من مرة بأداة صلبة حتى الوفاة، وذلك بسبب قيامه بالتدخين وتكسير أغراض المنزل.

وفي آذار الفائت، أقدمت امرأة على قتل زوجها بإطلاق النار عليه بواسطة بندقية حربية، بسبب خلافات عائلية فيما بينهما.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى