مجتمعخدميمحلي

حسومات تصل 50 بالمئة.. إطلاق سوق رمضان الخيري في طرطوس

حسومات تصل 50 بالمئة.. إطلاق سوق رمضان الخيري في طرطوس

 

أطلقت غرفة تجارة وصناعة طرطوس بالتعاون مع أمانة المحافظة سوق رمضان الخيري في صالة معارض المدينة القديمة على الكورنيش البحري، ويستمر حتى نهاية شهر نيسان الجاري بمشاركة نحو 40 شركة صناعية وطنية، تقدم سلعها المتنوعة بأسعار منافسة ومدروسة، في شهر الخير والرحمة.

وأوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس “مازن حماد”، في حديثه لـ “كليك نيوز”، أن سوق رمضان الخيري يحظى بمتابعة يومية من الغرفة بهدف متابعة وتحسين الأسعار بالنسبة للزوار يومياً، وتقديم العروض والمبادرات التشجيعية، ونوّه إلى أن الغرفة كانت حريصة على إقامة السوق الخيري خلال هذا الشهر الكريم لما له من أثر إيجابي على المواطنين من ناحية التنوع والأسعار المنافسة.

اقرأ أيضاً: الشراء بالحبّة.. أسواق رمضان ترهق جيوب أهالي طرطوس

بدوره، “محمد العمر”، أحد المنظمين والمشرفين على السوق، قال لـ “كليك نيوز”، أن السوق متنوع بمواده المعروضة ما بين السلع الغذائية والمنتجة ريفياً والألبسة والمنتجات الضرورية لموائد الفطور والسحور كالألبان والأجبان والحلويات.

اقرأ أيضاً: طرطوس.. شكاوى بالجملة من قرى ريف بانياس تعاني شح مياه الشرب

وأضاف، أن السوق يقام للسنة الثالثة على التوالي بهدف تقديم المنتج السوري للمستهلك مباشرة دون وساطة تجارية، مع تقديم حسومات تصل لحوالي 20 بالمئة للسلع الغذائية وحسومات تصل لحوالي 50 بالمئة للمنتجات القماشية “الألبسة”، حيث يشارك في السوق حوالي /40/ شركة صناعية وطنية.

كما تحدثت السيدة “خديجة مصطفى” من زوار سوق رمضان الخيري عن أهمية السوق، مبينة، أن الأسعار مدروسة، وأقل من أسعار السوق الخارجي، ولكن التنوع الموجود هنا في مكان واحد يوفر بعض الجهد والتعب على المواطنين على اعتبار أننا نستطيع شراء كل ما يلزم من مكان واحد وبأسعار مناسبة.

نورس علي – كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى