خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

توقيف 9 أشخاص في حلب يمتهنون جرائم السرقة والنشل

توقيف 9 أشخاص في حلب يمتهنون جرائم السرقة والنشل

 

نتيجة المراقبة المستمرة والبحث عن مرتكبي جرائم السرقة، تمكن قسم شرطة باب النصر في حلب من توقيف تسعة أشخاص يمتهنون جرائم السرقة، وهم المدعوين (حمزة. خ ) و( أحمد. خ ) و(عبد الجبار. ح ) و(محمد. ح) و(ربيع. ع ) و( محمود.ج ) و( رضوان. ج) و(يوسف. م) و(مصطفى. ك )، وبتدقيق أوضاعهم تبين أن بعضهم مطلوبين بجرائم نشل وسرقة، وبالتحقيق معهم من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب عدة عمليات سرقة في أماكن متفرقة من مدينة حلب، وهي على الشكل التالي:
• سرقة كتب وقرطاسية وإذاعة مدرسية ومدفأتين وبرجكتور وكمية من مادة المازوت من مدرسة في محلة المعادي.

• سرقة أكبال كهربائية من مداخل الأبنية السكنية في أحياء الزبدية والسكري، وأكبال الهاتف الأرضية من جانب قلعة حلب وسرقة كبل كهربائي من ضمن بناء في محلة السبع بحرات ، وإحراق الأسلاك واستخراج مادة النحاس منها وبيعها.

• سرقة أسلاك كهربائية ومحرك ماكينة خياطة معطل من ورشة خياطة وبيع المحرك لبائع جوال.

• سرقة أقلام ولوحات ودفاتر وأسلاك كهربائية من مدرسة في محلة الفردوس من خلال تسلق الجدار وخلع الباب الرئيسي وخلع أقفال عدد من غرف المدرسة، والعودة لنفس المدرسة وسرقتها لثلاث مرات بنفس الطريقة السابقة.

• سرقة قطعة خارجية لمكيف مثبت على جدار أحد الأبنية في محلة الفرقان وتكسيره واستخراج مادة النحاس منه وبيعها وسرقة أسلاك نحاسية من أمام منزل مواطن في محلة باب النصر.

اقرأ أيضاً .. بمشاركة صحفيين وناشطين من 10 محافظات… ورشة عمل لحركة البناء الوطني للوصول إلى التنمية المستدامة

توقيف 9 أشخاص في حلب يمتهنون جرائم السرقة والنشل
توقيف 9 أشخاص في حلب يمتهنون جرائم السرقة والنشل

كما اعترف المقبوض عليه (مصطفى. ك ) بأنه يمتهن النشل وقام بارتكاب عدة عمليات نشل مبالغ مالية وأجهزة خليوية من عدة أشخاص من أماكن ازدحام المواطنين والمرافق العامة ومواقف الباصات.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع