خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

توقيف شخصين سرقا أدوية من مستودع في حلب

ادعى صاحب مستودع أدوية إلى فرع الأمن الجنائي في حلب بتعرضه لعملية نصب واحتيال من قبل شخصين يدعيان (أنس. ق) و(عبد الرزاق. غ) كانا يعملان لديه، وسرقا أدوية من مستودعه تقدر قيمتها بأكثر من مائة وستة وثلاثون مليون ليرة سورية.

ومن خلال البحث والتحري عن المشتبه بهما تمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على الاحتيال وإساءة الأمانة وسرقة أدوية من مستودع المدعي بالمبلغ المذكور، حيث كان المقبوض عليه الأول يعمل بتوزيع الأدوية والثاني يعمل محاسب، واتفقا منذ أكثر من سنة على سرقة الأدوية من المستودع عن طريق زيادة عددها على الفواتير دون إدخالها للحاسب  وكان الأول يقوم بوضع الأدوية التي يسرقها في صيدليات ومحلات عدة دون إعلامهم أنها مسروقة كما كان يقوم بتجميعها ووضعها في منزل صديق له دون إعلامه أنها مسروقة، ثم يقوم ببيعها لأشخاص متوارين ويعطي المقبوض عليه الثاني مبالغ تتراوح ما بين (500 ــ700) ألف ليرة سورية أسبوعياً مقابل عدم إدخالها على الحاسب.

إقرأ أيضاً : ظاهرة انتشار سرقة عدادات المياه لم تنتهي بحلب والبديل عنها وصلة!

تم استرداد مبلغ مليونان ومائة ألف ليرة سورية من ثمن الأدوية المسروقة، واسترداد أدوية تقدر قيمتها بحوالي خمسين مليون ليرة سورية، ومازالت الأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتوارين، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع