خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

تشرين يبتعد بصدارة الدوري.. المنشآت ضحية نادي الفتوة

تشرين يبتعد بصدارة الدوري.. المنشآت ضحية نادي الفتوة

 

بثلاثية نظيفة تغلب تشرين على الطليعة بنهاية الجولة الـ 21 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، سجل أهداف اللقاء باسل مصطفى ونديم صباغ ومحمد مالطا.

وبذلك يعزز تشرين من صدارته برصيد 53 نقطة فيما تراجع الطليعة للمركز الخامس برصيد 31 نقطة.

أما الوثبة فتعثر مجدداً، حيث تلقى خسارة مفاجئة أمام النواعير في حماة بنتيجة 1-0، سجله خالد الحاج يوسف، وبذلك بقي الوثبة في المركز الثاني برصيد 45 نقطة وحلّ النواعير في المركز 13 برصيد 13 نقطة.

تشرين يبتعد بصدارة الدوري.. المنشآت ضحية نادي الفتوة
تشرين يبتعد بصدارة الدوري.. المنشآت ضحية نادي الفتوة

كما تغلب جبلة على الفتوة في دمشق بهدفين مقابل هدف، ولم يخلُ اللقاء من أحداث الشغب التي تتكرر في الدوري السوري حيث، صب جمهور نادي الفتوة غضبه على ملعب الفيحاء لكرة القدم بعد تسجيل جبلة هدفه الثاني في الدقيقة 37، وقام الجمهور احتجاجاً على القرار التحكيمي برمي أرض الملعب بالحجارة وتكسير المقاعد في مدرجات الملعب، مع العلم أن الملعب وضع في الخدمة قبل شهر من الآن بعد أن كان في الصيانة بالأشهر الفائتة.

سجل للفتوة محمد زينو و لجبلة عبد الإله حفيان ومصطفى الشيخ يوسف، وبذلك تقدم جبلة للمركز السادس برصيد 30 نقطة، وتراجع الفتوة للمركز الثامن برصيد 29 نقطة.

التعادل السلبي حكم لقاء الوحدة و الأهلي في حلب، وبذلك يتقدم الوحدة للمركز الرابع برصيد 32 نقطة، فيما حافظ الأهلي على المركز السابع برصيد 29 نقطة.

فيما تابع الشرطة انتصاراته حيث حقق فوزاً مهماً بنتيجة 2-1 على حطين الذي بدأ بدخول مرحلة خطر الهبوط بقوة لا سيما أن نهاية الدوري على بعد 5 جولات فقط، سجل للشرطة حاتم نابلسي ويوسف عرفة، ولحطين مصطفى جنيد، وبذلك جمّد حطين رصيده عند 24 نقطة بالمركز العاشر، في حين حافظ الشرطة على المركز 12 برصيد 20 نقطة.

وفي حمص تعادل الكرامة مع الحرجلة بهدفٍ لمثله، سجل للكرامة أحمد الشمالي ولحرجلة عبد الرزاق الحسين، وبذلك بقي الكرامة بالمركز التاسع برصيد 27 نقطة، وحافظ الحرجلة على المركز 11 برصيد 21 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع