خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

تشرين وجبلة يستهلان المشوار الآسيوي

تشرين وجبلة يستهلان المشوار الآسيوي

 

يفتتح تشرين بطل الدوري المشوار بلقاء هلال القدس الفلسطيني في ملعب المحرق بمدينة المنامة البحرينية.

وتعد نافذة للعبور نحو الأدوار المتقدمة بعد تدعيم صفوفه بهداف الدوري محمد الواكد وتامر حاج محمد وكرم عمران والليث علي وأحمد حاتم، وهي المشاركة الثانية لتشرين ففي الموسم الماضي خرج من دور المجموعات بالتعادل مع الكويت 3/3 والفوز على شباب الأمعري الفلسطيني بخمسة أهداف لهدف والخسارة أمام الفيصلي الأردني بهدف.

وللعلم فإن تشرين الذي بات أكثر خبرة واستقراراً في المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً النجمة اللبناني والرفاع الشرقي البحريني مستضيف التجمع.

تشرين وجبلة يستهلان المشوار الآسيوي
تشرين وجبلة يستهلان المشوار الآسيوي

من جهة أخرى يبدأ جبلة ممثل سورية الثاني مبارياته بمواجهة السيب العُماني.

ومعلوم أن جبلة الذي يشارك خارجياً للمرة الأولى منذ عقدين جاء في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً الأنصار اللبناني والكويت الكويتي، وكان جبلة قد دعم صفوفه بمحمود البحر وحسين رحال وعبد الملك عنيزان وحسين جويد وخالد المبيض وعبد الرحمن بركات وأنس بلحوس.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي “تشرين” على “فايسبوك” فقد انتهى قبل قليل الاجتماع الفني الخاص بالمجموعة C التي تضم نادي تشرين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث تم استعراض العديد من الأمور الفنية والإدارية والطبية والإعلامية.

كما تم التأكيد على الالتزام بجميع القواعد الخاصة بالاتحاد الآسيوي وتطبيقها بشكل سليم، وتم استعراض لباس الفرق في البطولة، حيث سيرتدي “تشرين” بلقائه الأول أمام “هلال القدس” الأصفر الكامل، وفي المباراة الثانية أمام “الرفاع الشرقي” البحريني الأحمر الكامل، والأصفر الكامل أمام “النجمة” اللبناني في آخر لقاء في دور المجموعات.

وفي السياق، عقد في العاصمة العمانية مسقط بعد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة ناديي “جبلة” ومضيفه “السيب العماني” وذلك ضمن دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي والتي ستنطلق الساعة 6 من مساء الغد.

يذكر أن الجيش والاتحاد سبق لهما التتويج باللقب عامي 2004 و2010.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع