رياضة

بعد إنجازه الفريد.. “رأفت محمد” يشكر الجمهور السوري

بعد إنجازه الفريد.. “رأفت محمد” يشكر الجمهور السوري

 

بات مدربنا الوطني “رأفت محمد” أول مدير فني سوري يقود فريقه لإحراز لقب الدوري اللبناني لكرة القدم بعد أن تُوج مع فريق العهد يوم أمس الأحد بطلاً للمسابقة في نسختها الثالثة والستين.

البطولة شهدت منافسة شديدة بين أندية الأنصار والنجمة والعهد قبل أن يحسمها الأخير لصالحه بفارق ثلاث نقاط عن الأنصار وأربع نقاط عن النجمة.

وسبق لعدة مدربين سوريين العمل في لبنان حيث نجح المدرب القدير محمد قويض مع نادي العهد اللبناني بالفوز معه بكأس لبنان وكأس النخبة ووصافة الدوري عام 2004، واختير أفضل مدرب في لبنان عامي (2003 \ 2004)

قائمة المدربين الذين عملوا هناك تضم أسماء لامعة كما هو حال الكابتن حسين عفش حيث كان لمعظم الأسماء نجاحات كبيرة على مستوى النتائج دون تتويج بلقب الدوري الذي يحق لكل فريق فيه التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب.

10 44

وخص الكابتن “رأفت محمد” موقع “كليك نيوز” بتصريح أكد فيه أن الفوز باللقب جاء نتيجة جهود جماعية من إدارة النادي وكافة كوادر الفريق الإدارية والطبية والإعلامية دون تجاهل الدور الكبير للاعبين في هذا الإنجاز.

وأضاف مدربنا الوطني، كانت مرحلة عمل صعب وشاق، لأننا كنا نلعب مع فرق المقدمة وكانت كل مباراة تعتبر نهائية لنا بسبب وجود فارق كبير في النقاط مع تلك الفرق قبل النجاح بتحقيق سبعة انتصارات وتعادلين ليكون اللقب من نصيب فريق العهد.

وختم مدربنا الشاب حديثه بشكر الجمهور السوري على دعمه الكبير متمنياً أن يكون قد مثل المدرب الوطني على خير ما يرام.

الجدير بالذكر أن المدرب “رأفت محمد” خاض عدة تجارب ناجحة مع نادي الجيش ونادي الوحدة، عدا عن تدريبه لعدة منتخبات وطنية على مستوى الأولمبي والشباب.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: استئناف الدوري السلوي.. الضبابية تحيط بعدة أمور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى