رياضة

بعد أشهر من الجدل.. “هابو” يعود لصفوف القلعة الحمراء

بعد أشهر من الجدل.. “هابو” يعود لصفوف القلعة الحمراء

 

تصدرت قضية عملاق كرة السلة عبد الوهاب الحموي والملقب بـ “هابو”، عناوين الوسائل الإعلامية، حيث أثارت جدلاً واسعاً بعد امتناعه عن اللعب لنادي “أهلي حلب” ونيته الانتقال الى نادي “الجيش”.

وبعد مفاوضات شاقة، مع أسطورة كرة السلة، نجحت إدارة “نادي الأهلي” بإعادته لفريقها، إثر فترة انقطاع امتدت قرابة الأربعة أشهر.

حيث استقبل جمهور نادي “أهلي حلب”، اللاعب “هابو” الذي عاد ليرتدي قميص القلعة الحمراء، عند وصوله المدينة بهتافات ترحب بعودته “أهلا وسهلا ياهابو نورت الأهلاوية”.

8 59

إلى ذلك، قال “هابو” لموقع “أثر برس” نظراً لانسحاب “نادي الجيش من المفاوضات في الأيام الأخيرة وعدم وجود نية لدى القائمين عليه في إيجاد الحلول للمشكلة”.

وأضاف، تحدثت معي “إدارة الأهلي ووعدوني بتسديد كامل مستحقاتي المالية مع حبة مسك بناء على طلب مدرب الفريق اللبناني غسان سركيس الذي كان له الفضل الأكبر في عودتي للأهلي، بعد أن تحدث معي ودعم عودتي للفريق ووعدني بأن كل أموري ستكون بخير في الأيام القليلة المقبلة”.

اقرأ أيضاً: ذهاب الدوري السلوي.. اتساع دائرة المنافسة قلب المعطيات وخالف التوقعات

وختم بالقول، أتمنى “أن ننجح في تحقيق نتائج جيدة والظفر بلقب بطولة الدوري عن جدارة واستحقاق”.

وكان مشرف السلة في “الأهلي” الكابتن “فراس المصري”، صرح قبل الإعلان الرسمي عن عودة “هابو”، لصحيفة “الوطن”، بأن قضية اللاعب العملاق قد بدأت تشهد العديد من الانفراجات.

وأشار بأن “هابو” سيعود لفريقه الأهلي بعد سلسلة من المفاوضات معه تكللت بالنجاح أخيراً لكون اللاعب ابتعد عن الفريق منذ أربعة أشهر تقريباً لأسباب مالية وبات عليه العودة.

وأضاف المصري، إن “هابو”، لاعب مهم وتواجده ضمن صفوف الفريق ضروري خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة وحساسة في المراحل القادمة.

يذكر أن قضية اللاعب “عبد الوهاب الحموي” مع نادي أهلي حلب، أثارت ضجة كبيرة خلال الأشهر الماضية، بعد امتناعه عن اللعب مع “أهلي حلب” بسبب عدم تسديد إدارة النادي مستحقاته المالية بشكل كامل منذ بداية الموسم، كما دخل ناديي “الجيش والكرامة” على خط المفاوضات لكسب توقيع لاعب المنتخب السوري.

وكان “الحموي”، الذي يعد من أطول لاعبي كرة السلة في سورية، حيث يبلغ 2 متر 18سم، تقدم بشكوى رسمية لرئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” من أجل إيجاد حل لمشكلته، وتبلغ قيمة العقد المبرم بين اللاعب ونادي الأهلي ستين مليون ليرة.

هذا ويحتل “الأهلي”، المركز الثالث على لائحة الترتيب العام للدوري برصيد ١٧ نقطة ومني بخسارة واحدة فقط أمام جاره الجلاء في الجولة السابقة من البطولة.

كليك نيوز

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى