رياضة

بسبب العجز الهجومي واللاعب الأجنبي.. “أهلي حلب” يخسر أمام “الأرثوذكسي في بطولة غرب آسيا (WASL)

بسبب العجز الهجومي واللاعب الأجنبي.. “أهلي حلب” يخسر أمام “الأرثوذكسي في بطولة غرب آسيا (WASL)

 

تلقى “أهلي حلب” خسارة غير منتظرة أمام ضيفه الأرثوذكسي الأردني بنتيجة (59/40) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على أرضية صالة الحمدانية في حلب لحساب منافسات دوري سوبر ليغ آسيا (WASL).

الربع الأول شهد تشنجاً من الفريقين الذين غلب الطابع الدفاعي على أدائهما حيث برز من “أهلي حلب” كلاً من “أنطوني بكر” و “علي ديار بكرلي” في الأدوار الدفاعية، بينما برز الأمريكي “بيترسن” من “الأرثوذكسي” لينتهي الربع الأول (7/13) لصالح الضيوف.

في الربع الثاني لعب “أهلي حلب” بدفاع المنطقة مع الاعتماد على الهجوم العكسي السريع حيث برز منه كلاً من “توفيق الصالح” و “يزن الحريري” وبرز “فريدي إبراهيم” من الضيوف.

من جانبه ركز “الأرثوذكسي” على تبادل الأدوار بين محترفيه “بيترسن، مايلس” لينتهي النصف الأول من المباراة (29/25) لصالح “الأرثوذكسي”.

في الربع الثالث نوَّع فريق “الأرثوذكسي” في طريقته الدفاعية ببن (2-3) و(1-3-1) وهو ما صعَب التسجيل على ممثلنا الذي استمر لاعبوه بارتكاب عدة أخطاء في التمرير دون أن يظهر أجنبي الأهلي “رونالد ديلف” بمستوى متميز لينتهي الربع الثالث بتقدم “الأرثوذكسي” (31/48)

وفي الربع الرابع استمر “الأرثوذكسي” بدفاعه المتنوع مع عجز الأهلي عن تقليص الفارق ولاسيما في ظل غياب التوفيق بالتسجيل من خارج القوس لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأردني الذي تفوق بقوة دفاعه وإجبار منافسه على التسديد من خارج القوس، بسبب غياب اللاعب الأجنبي المؤثر.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: كرة السلة.. الأجانب والخبرة يرجحان كفة “النفط” العراقي على “الكرامة” في بطولة غرب آسيا (WASL)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى