خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

“ بردى ” حافظت على الوعد

“ بردى ” حافظت على الوعد

 

قررت اللجنة الإدارية في الشركة العامة للصناعات المعدنية ” بردى ” الإبقاء على أسعار منتجاتها دون أي تعديل بالرغم من ارتفاع أسعار مثيلاتها في السوق السورية.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس علي عباس أن قرار اللجنة الإبقاء على أسعار منتجات الشركة بهدف التدخل الإيجابي في سوق التجهيزات المنزلية المحلية التي شهدت ارتفاعا في أسعارها تجاوزت ال٢٥ بالمئة وخاصة البرادات والأدوات الكهربائية نتيجة تذبذب سعر الصرف و شح المواد الأولية وخاصة في ظل ظروف الحصار التي يعيشها بلدنا وجشع العديد من الشركات الخاصة.

“ بردى ” حافظت على الوعد
“ بـردى ” حافظت على الوعد

وجاء هذا القرار حسب المهندس علي بتوجيهات وزارة الصناعة والمؤسسة العامة للصناعات الهندسية للإبقاء على أسعار منتجات الشركة وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لشراء هذه المنتجات واقتنائها في ظل ارتفاع الأسعار.

وكانت شركة بـردى والسورية للتجارة توصلتا قبيل بداية العام الحالي لطرح منتجات بـردى في صالات السورية للتجارة و بالتقسيط لكافة العاملين في الدولة.

اقرأ أيضاً .. 40 مشروع تكنولوجي متطور في المعرض العلمي الخامس بحلب

وشهدت بردى منذ النصف الثاني من العام الماضي خطوات مهمة في تطوير وزيادة عدد منتجات الشركة ورفع الطاقات الإنتاجية مع زيادة الطلب نتيجة ثقة المواطنين بمنتجاتها الممتدة منذ أكثر من ٥٥ عاماً.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع