مجتمعمحلي

بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الداخلية يقدم العزاء لذوي الطفلة جوى استنبولي في حمص

بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الداخلية يقدم العزاء لذوي الطفلة جوى استنبولي في حمص

 

قدم اللواء محمد خالد الرحمون وزير الداخلية واجب العزاء باسم الرئيس بشار الأسد، لذوي الطفلة جوى استانبولي في منزلهم بحي المهاجرين بحمص وذلك بعد إلقاء القبض على القاتل من قبل عناصر فرع الامن الجنائي بحمص.

وزير الداخلية
وزير الداخلية

وبحسب بيان نشرته وزارة الداخلية على حسابها الرسمي في “فيسبوك” فقد “أكد وزير الداخلية أنه منذ اللحظات الأولى لاختفاء الطفلة جوى، عملت كافة المؤسسات الشرطية بحمص وباستنفار كامل للبحث عنها واستمرت عملية البحث والتحري حتى الوصول لقاتل الطفلة الذي اعترف بما قام به من جريمة نكراء أمام وسائل الإعلام”.

وأضاف بيان الوزارة أن “سيادة وعدالة القانون هي التي ستبقى الأقوى بسورية رغم كل سنوات الحرب ومحاسبة القاتل، وشكر وزير الداخلية كافة ضباط وعناصر فرع الأمن الجنائي بحمص وضباط وعناصر قيادة شرطة حمص على جهودهم في متابعة ملف هذه القضية وإلقاء القبض على القاتل خلال مدة قصيرة”.

photo 2022 08 21 20 58 08

وأشار بيان الوزارة أن “والد الطفلة الراحلة طارق استانبولي وذوو العائلة شكروا السيد الرئيس بشار الأسد على وقفته مع العائلة المنكوبة بفقدان طفلتها، وهو تأكيد على وقوف السيد الرئيس مع أبناء شعبه في كل المواقف، مطالباً بالقصاص العادل وفق سيادة القانون بحق القاتل الذي لن تشفع له كل تبريراته بقتل الملاك الطفلة البريئة جوى”.

photo 2022 08 21 20 58 03

وكان فرع الأمن الجنائي بحمص ألقى القبض على المدعو (م،ا) الذي اعترف بإقدامه على قتل الطفلة جوى، بعد استدراجها إلى داخل منزله المجاور لمنزل عائلتها، بعد الاعتداء عليها ورميها في حاوية القمامة.

كليك نيوز

اقرأ أيضًا: قاتل الطفلة جوى استانبولي في قبضة الأمن الجنائي بحمص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى