رياضة

الملاعب بأبهى صورة قبل استئناف الدوري.. رئيس اتحاد الكرة يُثني ويوضح

الملاعب بأبهى صورة قبل استئناف الدوري.. رئيس اتحاد الكرة يُثني ويوضح

 

أشارت مصادر مطلعة لـ “كليك نيوز” إلى أن ملاعب كرتنا ستكون بأبهى حلة وأفضل جاهزية ممكنة مع استئناف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تم استثمار فترة توقف الدوري بصورة مثالية لصيانة ملاعب كرتنا ولاسيما أرضيات تلك الملاعب.

وأوضحت ذات المصادر أن عمليات التجديد والصيانة قد طالت معظم ملاعب كرتنا بما فيها ملعب “خالد ابن الوليد” في حمص والذي كانت صيانته قد بدأت منذ عدة سنوات قبل أن يصبح بجاهزية معقولة ومقبولة عند استئناف منافسات المسابقة المحلية الأبرز.

وفي حديث خاص لـ “كليك نيوز” توجه رئيس اتحاد كرة القدم الأستاذ “صلاح رمضان” بالشكر إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام الأستاذ “فراس معلا” على الجهود المبذولة خلال الأسابيع الماضية في صيانة وتجديد ملاعبنا الكروية.

الملاعب بأبهى صورة

وقد أثنى “رمضان” بشكل كبير على عمل مكتب المنشآت في المنظمة الرياضية الأم، والذي قام بعمل جبار خلال الأسابيع الماضية سعياً منه لإنجاز أعمال الصيانة في أكبر عدد من الملاعب قبل عودة عجلة منافسات الدوري للدوران.

وبيّن “رمضان” أن جاهزية الملاعب تمثل عاملاً مهماً في تطور مسابقة الدوري ولاسيما مع وجود ناقل جديد لمنافسات الدوري الذي سيَبُث لأول مرة بوجود 12 كاميرا على الأقل في المباريات التي يتم بثها.

وختم “رمضان” حديثه بالتأكيد على أن المطلوب حالياً هو الحفاظ على جاهزية الملاعب من خلال صيانتها بشكل صحيح.

وكانت منافسات الدوري المحلي الممتاز قد توقفت لعدة أسابيع نتيجة وجود مشاركات متتالية ومتزامنة للمنتخب الأولمبي ولمنتخب الرجال وهو ما استثمره مكتب المنشآت في الاتحاد الرياضي لإنجاز أعمال التجديد قبل أن يقرر اتحاد اللعبة الشعبية الأولى استئناف مباريات الدوري من خلال منافسات الجولة السابعة من المسابقة التي ستقام يوم الجمعة المقبل الذي يصادف السادس من الشهر الجاري.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: الخسارة السابعة على التوالي للمنتخب والسؤال إلى متى؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى