اقتصاد

“المشغل الثالث” يعلن فتح باب قبول الموظفين

“المشغل الثالث” يعلن فتح باب قبول الموظفين

 

أعلن رئيس المدراء التنفيذيين فيما بات يعرف ب “المشغل الثالث”، شركة الاتصالات “وفا للاتصالات- تيليكوم”، غسان سابا، أن الشركة ستبدأ اعتبارًا من الأسبوع المقبل، بقبول الموظفين، وملء الشواغر الوظيفية وفقًا لمتطلبات كل مرحلة، على أن يتم تدريبهم وتجهيزهم لمتطلبات العمل في الشركة.

وأشار سابا إلى عزم الشركة على تركيب 750 محطة خاصة لها مطلع العام المقبل، وذلك بحسب ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“المشغل الثالث” يعلن فتح باب قبول الموظفين
وبحسب سابا، تعتمد المرحلة التأسيسية للشركة على اختيار وإنجاز معايير ودفاتر شروط الأنظمة المطلوبة وخطط الربط الشبكي، وتوزيع الأبراج والأنظمة المعلوماتية، وأنظمة مراكز البيانات وخطة مد الشبكة وغيرها من التفاصيل التقنية والفنية، بحسب تعبيره.

وقال سابا في وقت سابق إن “المشغل الثالث (وفا) يعمل حسب الخطة الزمنية المقررة، وسيجري مكالمته الأولى نهاية تشرين الثاني المقبل تمهيدًا للإطلاق التجاري”.
وأشار رئيس المدراء التنفيذيين، إلى التزام الشركة بالوصول إلى تغطية 80% خلال فترة خمس سنوات و90% خلال عشر سنوات، حسب شروط الترخيص.

وبحسب سابا، فإن المشغل الثالث سيقدم خدماته من خلال الأرقام الخلوية التي تبدأ بالرقم /091/، وبعد الوصول إلى نسبة معيّنة من هذه الحزمة، سيتم الانتقال إلى الأرقام التي تبدأ بـ/092/.

“المشغل الثالث” يعلن فتح باب قبول الموظفين
وأعلن وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب، في وقت سابق من العام الجاري، عن إطلاق المشغل الثالث لشركات الخلوي في سوريا “وفا تيليكوم”.

ويبلغ رأس مال “وفا تيليكوم” المعلَن عشرة مليارات ليرة سورية، بعدد أسهم يبلغ 100 مليون سهم، قيمة كل منها 100 ليرة سورية.

الجدير بالذكر أنه توجد في سورية شركتا اتصالات خلوية حاليًا يعاني المستخدم السوري في مختلف المناطق من سوء خدماتهما.

“المشغل الثالث” يعلن فتح باب قبول الموظفين

 

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بتكلفة 30 مليون دولار.. تجهيزات اتصالات صينية لسورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى