مجتمعمحلي

بدء توزيع مادة المازوت في الحسكة بكمية 300 لتر وبسعر 225 ليرة!!

بدء توزيع مادة المازوت في الحسكة بكمية 300 لتر وبسعر 225 ليرة!!

 

باشرت لجنة المحروقات الفرعية في محافظة الحسكة توزيع مادة المازوت لزوم التدفئة على الأهالي ضمن مركز المدينة.

وبين عضو المكتب التنفيذي في محافظة الحسكة “محمد الكاين” لـ “كليك نيوز” أن لجنة المحروقات باشرت بتوزيع المادة على الأهالي وسط المدينة بدءاً من حي الميرديان والانتقال بالتتابع إلى باقي المناطق والأحياء مع الحرص على تأمين كامل الكمية اللازمة وتوزيعها بالسرعة الممكنة قبيل انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة القادمة.

photo 2022 08 23 17 53 49

ولفت “الكاين” إلى أنه تم تخصيص كل بطاقة عائلية بكمية 300 لتر وبسعر 225 ليرة سورية للتر الواحد حيث يتم تسيير صهاريج خاصة لتعبئة المادة للأهالي ضمن أماكن سكنهم بهدف التخفيف عليهم عناء التعبئة من محطات الوقود.

المازوت في الحسكة
المازوت في الحسكة

جدير بالذكر أن محافظة الحسكة لم يطبق فيها نظام “البطاقة الذكية” الخاصة بتوزيع مختلف المواد الغذائية وغير الغذائية والمحروقات لعدة أسباب، أهمها خروج غالبية مناطق المحافظة عن السيطرة وضعف خدمات الاتصالات، حيث لا تطبق في الحسكة أصناف وأسعار المواد التي توزع عن طريق “البطاقة الذكية” في باقي المحافظات السورية.

المازوت في الحسكة
المازوت في الحسكة

أما تسعيرة مبيع المازوت للمواطنين في محافظة الحسكة فتخضع لتسعيرة الشراء من السوق المحلية حيث يتم تأمينها من قبل لجنة المحروقات الفرعية عبر متعهدين من القطاع الخاص وفق أسعار الشراء الرائجة.

 

الحسكة – كليك نيوز

اقرأ أيضًا: بسبب السرقة.. مدينة رأس العين شمال الحسكة بلا كهرباء؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى