رياضة

“الكرامة” يخسر أمام “الرياضي” اللبناني في غرب آسيا لكرة السلة

“الكرامة” يخسر أمام “الرياضي” اللبناني في غرب آسيا لكرة السلة

 

تلقى فريق “الكرامة” أحد ممثلينا في بطولة غرب آسيا (وصل) لكرة السلة خسارته الثالثة في البطولة أمام فريق “الرياضي” اللبناني، أبرز المرشحين للقب بنتيجة 89/67 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في صالة الفيحاء بدمشق.

الربع الأول كان متكافئاً حيث نجح “الرياضي” بإيقاف أجنبي الكرامة “موسى عبد العليم” ولكن تألق الرباعي “مجد أبو عيطة، إسحاق عبيد، زكريا الحسين، عمر الشيخ علي” عوَّض الغياب الفني للاعب الأمريكي لينتهي الربع 22/20 لصالح الرياضي.

الربع الثاني شهد ارتكاب “الكرامة” عدة أخطاء في التمرير وتسرُّع غير مبرر وهو ما استثمره “الرياضي” لتوسيع الفارق لينتهي النصف الأول من المواجهة 45/37 لصالح الأخير.

21
“الكرامة” يخسر أمام “الرياضي” اللبناني في غرب آسيا لكرة السلة

في الربع الثالث حاول “الكرامة” مجاراة منافسه حيث نجح كلاً من “أبو عيطة” و”إياد حيلاني” بإبقاء الأمور متقاربة مقابل تألق ملفت للاعب “علي منصور” من الفريق الضيف لينتهي الربع 60/51 لصالح “الرياضي”.

وتابع “الرياضي” أفضليته في الربع الرابع مع تألق كبير للمخضرم “اسماعيل أحمد” لتنتهي المباراة بفوز “الرياضي” الذي ساعدته خبرة لاعبيه فيما كان تأثير غياب الأجانب واضحاً على “الكرامة” رغم تألق لاعبيه المحليين.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: “الفار” على طريق ملاعبنا.. “رمضان” يشرح لـ “كليك نيوز” التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى