مجتمعحوادث

القبض على امرأة تنصب على المواطنين وتقوم بتهريب أشخاص إلى مناطق المجموعات المسلـحة بإدلب!!

القبض على امرأة تنصب على المواطنين وتقوم بتهريب أشخاص إلى مناطق المجموعات المسلـحة بإدلب!!

 

ألقت إدارة الأمن الجنائي القبض على امرأة اشتركت بعمليات نصب واحتيال على المواطنين وتهريب أشخاص إلى مناطق تتواجد فيها المجموعات المسلـحة في ادلب.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه وردت معلومات حول قيام امرأة بارتكاب عمليات نصب واحتيال على المواطنين عن طريق الاتصال بهم وطلب تحويل رصيد بمبالغ مالية كبيرة.

وأضافت الوزارة، أنه وبعد تقصي المعلومات، قامت إدارة الأمن الجنائي بإلقاء القبض عليها، وتدعى “غزوة. ك”، البالغة من العمر ٥٠ عام.

القبض على امرأة

وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على استخراج شرائح خليوية وإرسالها إلى مناطق تتواجد فيها المجموعات المسلحة بمحافظة إدلب لقاء المنفعة المادية، ليتم استخدام هذه الشرائح بعمليات نصب واحتيال على المواطنين.

وأضافت “غزوة” في اعترافاتها، أنها دخلت إلى مناطق تتواجد فيها المجموعات المسلحة في محافظة حلب عام 2022، عن طريق شخص لقاء مبلغ وقدره مليوني ليرة سورية، وتعرفت هناك على شخص يعمل بمحل بيع أجهزة خليوية طلب منها استخراج شرائح خليوية من محافظة حلب وإرسالها إلى محافظة ادلب مقابل مبالغ مالية ليتم استخدام هذه الشرائح بعمليات نصب واحتيال على المواطنين، وقام بتزويدها بخمسين بطاقة شخصية لهذه الغاية، وقامت هي أيضاً باستخراج 91 شريحة خليوية بموجب هذه البطاقات وإرسالها إليه، كما اعترفت باشتراكها مع شخص متواري بعمليات تهريب أشخاص إلى تلك المناطق في محافظة ادلب لقاء مبالغ مالية بالدولار الأمريكي.

القبض على امرأة
وأكدت وزارة الداخلية في بيانها، أنه وبعد تحري منزلها ضبط فيه خمسين بطاقة شخصية و91 غلاف شريحة خليوية وإيصالات بمبالغ مالية وشحن بضائع باسمها وعثر في جوالها على محادثات تثبت تورطها بذلك، مشيرة إلى أنه مازالت التحقيقات مستمرة معها لكشف جميع المتورطين في القضية، وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: امتهنوا السرقة وبيع المسروقات.. الخلافات بينهم تودي بحياة أحدهم!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى