رياضة

الفتوة أكبر المستفيدين من الجولة السابعة في الدوري السوري الممتاز

الفتوة أكبر المستفيدين من الجولة السابعة في الدوري السوري الممتاز

 

كان “الفتوة” الفائز الأكبر في المرحلة السابعة للدوري السوري الممتاز بكرة القدم عندما تجاوز مطب مباراته مع مضيفه “جبلة” التي قادها طاقم تحكيم “أردني” بالفوز الثمين بهدف “باسل مصطفى” عند الدقيقة 14 ليرفع الفتوة رصيده 17 نقطة مقابل 14 لجبلة.

وانتهت مباراة “الوثبة” وضيفه “تشرين” المشحونة والخارجة عن النص والملبدة بالحمراء 1/1، سجل الوثبة “جابر خطاب” في الدقيقة 21 وعادل لـ “البحارة” محمد مالطة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ليرفع الوثبة رصيده 17 نقطة مقابل 7 لتشرين.

ديربي العاصمة بين “الوحدة” و “الجيش” انتهى هو الآخر بالتعادل 1/1، سجل لـ “الجيش” “محمد شريفة” في الدقيقة 41 وأدرك “محمد عثمان” التعادل للبرتقالي في الدقيقة 51، ليرفع “الجيش” رصيده إلى 15 نقطة مقابل 8 نقاط لـ “الوحدة”.

وخيم التعادل السلبي على ديربي العاصي بين “الطليعة” و”الكرامة” ليرتفع رصيد كل منهما الى 6 نقاط.

وتجلت الإثارة في مباراة “حطين” وضيفه “المجد” عندما تقدم الأخير بثنائية “ثائر الشامي” و”علي السعيد” ليرد “الحوت” عبر “حسن أبو كف” و”علي غصن”، بعد ذلك أضاف الضيف الهدف الثالث لفريقه عبر “صياح النعيم”، عاد “حطين” وسجل التعادل عبر “علي سليمان” ليرفع “حطين” رصيده الى 8 نقاط مقابل 5 لـ “المجد”.

9 5

وتختم مباريات المرحلة السابعة غداً بلقاء “الجزيرة” و “أهلي حلب” في دمشق، حيث يأمل “الجزيرة” القبض على النقطة الأولى، فيما سيحاول الفريق الحلبي المزاحمة على الصدارة.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: وسط التفاؤل بأداء فني وتحكيمي أفضل.. الجمعة مباريات لاهبة في الدوري الممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى