مجتمعحوادث

العثور على طفلة رضيعة مرمية في مدخل حديقة الباسل بمدينة درعا

العثور على طفلة رضيعة مرمية في مدخل حديقة الباسل بمدينة درعا

 

عثر أهالي حي الكاشف في مدينة درعا صباح الأربعاء، على طفلة رضيعة قدّر عمرها ما دون اليوم، موضوعة على مدخل حديقة الباسل بالقرب من المتحف، وإلى جانبها بعض الألبسة الخاصة.

حيث تم إبلاغ الجهات المختصة من قبل الاهالي، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى الوطني في المدينة كون حالتها الصحية كانت سيئة.

بدوره، الدكتور “يحيى كيوان” مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني، أوضح في تصريحه لموقع “كليك نيوز”، أنه “تم وضع الطفلة في قسم الحواضن بالمشفى، ويبلغ عمرها ساعات وتعاني من بعض المشاكل التنفسية ونقص في الأكسجة، إلا أن حالتها الصحية بدأت بالتحسن بعد تقديم الرعاية لها، وهي الآن بخير وصحة جيدة، وقدم لها الأطباء كافة الإجراءات الطبية اللازمة”.

العثور على طفلة

من جهتها، مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل “نبال الحريري”، أكدت في حديثها لـ “كليك نيوز”، أنه “تم تنظيم الضبط من قبل للشرطة بالحادثة وتحويله للقضاء ومن بعده المحامي العام، على أن يحدد مصير الطفلة إما بطلب أحد المواطنين تبني الطفلة، أو إمكانية إرسالها لدار الأيتام في دمشق”.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم العثور فيها على طفل رضيع في الشارع، إذ سبق وأن أُعلن في العاشر من شهر نيسان العام 2020، عن العثور على طفل رضيع من قبل عناصر من الجيش السوري لا يتجاوز عمره عدة أيام ملفوف بقطعة قماش وموضوع بكرتونة، على الطريق الحربي بمنطقة درعا البلد، كذلك عثر على طفل أمام أحد الأبنية في حي الكاشف أيضا العام الماضي.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: بعد أيام على جريمة ريف دمشق.. سيّدة تقدم بوحشية على تعذيب أولاد زوجها وتقتل أحدهم البالغ من العمر 4 سنوات!!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى