أخبار كليكميداني

الرابع خلال العام الجاري.. عدوان إسرائيلي جديد يستهدف مواقع في طرطوس وحماة

الرابع خلال العام الجاري.. عدوان إسرائيلي جديد يستهدف مواقع في طرطوس وحماة

 

بعد أيام على العدوان على مطار حلب الدولي، شن العدو الإسرائيلي صباح اليوم عدواناً على مواقع في محافظة حماة.

وذكر مصدر عسكري أنه “حوالي الساعة السابعة و15 دقيقة من صباح اليوم، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال لبنان، مستهدفاً بعض النقاط بريفي طرطوس وحماة، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها”.

وأضاف المصدر: “إن العدوان أدى إلى إصابة ثلاثة عسكريين بجروح، ووقوع بعض الخسائر المادية”.

10 33

وذكر نشطاء أن الاستهداف وقع في الجهة الغربية من مدينة مصياف بريف حماة الغربي في منطقة “حير عباس” بالقرب من منطقة وادي العيون، ما أدى إلى اندلاع حريق في أحد المواقع الحراجية غرب مصياف جراء سقوط الصواريخ الإسرائيلية.

فيما ذكرت معلومات أخرى، أن العدوان استهدف أيضا عربة دفاع جوي بموقع “كفرفو” بمنطقة الصفصافة في ريف طرطوس، ما أدى لإصابة 4 جنود للجيش السوري.

11 16

يذكر أن هذا العدوان الإسرائيلي، هو الرابع في العام الجاري، وكان عدوان إسرائيلي استهدف مطار حلب الدولي في 7 آذار الحالي أدى إلى خروجه عن الخدمة دون وقوع إصابات بشرية.

كما شن العدو الإسرائيلي عدواناً استهدف أحياء سكنية بالعاصمة دمشق في 19 شباط الماضي، ما أسفر عن استشهاد 4 مدنيين وعسكري وإصابة 15 مدنيا آخرين بجروح، كما تسبب بتدمير عدد من المنازل وأضرار مادية في عدد من الأحياء في دمشق ومحيطها.

وفي 2 كانون الثاني الماضي، استشهد عسكريان اثنان وأصيب آخران جراء عدوان جوي إسرائيلي على مطار دمشق الدولي ومحيطه، تسبب بخروجه عن الخدمة.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: 5 شهداء كحصيلة أولية.. عدوان إسرائيلي يستهدف أبنية سكنية وسط دمشق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى