خاص ..

محمود جنيد

شارك مقالة كليك لديك ..

الدوري الممتاز لكرة القدم.. الوثبة يعتلي قمة الذهاب والاتحاد يسقط في فخ التعادل وعفرين يتعادل في الوقت القاتل.

اختتمت اليوم منافسات مرحلة ذهاب الدوري الممتاز مع الجولة الثالثة عشرة التي ثبت فيها الوثبة بفوزه على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين سجلهما كل من ضياء الحق خطأ في مرماه عند الدقيقة الخامسة وعبد الرزاق بستاني في الدقيقة الثانية والخمسين، فيما اكتفى الاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على أرضه أمام الطليعة وخرج وسط صيحات السخط من الجمهور على المدرب والفريق، وكان عبد الله نجار البادئ بالتسجيل لفريقه الطليعة د55، وأدرك علي خليل التعادل للاتحاد د70، وانتزع عفرين نقطة التعادل في الوقت القاتل من مباراته مع النواعير.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق خطف تشرين ثلاث نقاط مهمة بتغلبه على مضيفه الفتوة بهدف نظيف عبر مصطفى بيلوني في الدقيقة الحادية والثمانين.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لقاء حطين والحرجلة على ملعب الباسل في اللاذقية حيث سجل أولاً الحرجلة عبر سليمان رشو ومحمد حمدكو في الدقيقتين 52 و62 ليعود حطين في الوقت بدل الضائع ليسجل هدفيه عبر حمود الحمود وخالد كوجلي في الدقيقتين 93 و95.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة النواعير وعفرين على الملعب البلدي في حماة فسجل هدف النواعير علي غصن في الدقيقة 83 وانتظر عفرين حتى نهاية الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 96 لتسجيل هدف التعادل عبر حسام السمان.

وحسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريقي الجيش والكرامة على ملعب الجلاء بدمشق، علماً أن هناك مباراة ستقام غدا على الملعب نفسه بدمشق تجمع فريقي الشرطة وجبلة.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع