رياضة

الخسارة السابعة على التوالي للمنتخب والسؤال إلى متى؟!

الخسارة السابعة على التوالي للمنتخب والسؤال إلى متى؟!

 

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم خسارة جديدة هي السابعة على التوالي بعد أن عجز رجال كرتنا عن الفوز على المنتخب العماني في المباراة جمعت المنتخبين منذ قليل على ملعب نادي الضباط في دبي وانتهت بهدف نظيف لصالح المنتخب العماني.

الشوط الأول شهد أفضلية للمنتخب العماني في الاستحواذ على الكرة في ظل اعتماد منتخبنا على الرسم التكتيكي 3-5-2 بوجود كلاً من “محمد ريحانية” و “ياسين سامية” في المقدمة حيث اقتصر العمل الهجومي لمنتخبنا على الاجتهادات الفردية لكلا اللاعبين.

11 1
الخسارة السابعة على التوالي للمنتخب والسؤال إلى متى؟!

طريقة لعب منتخبنا وتوزيع اللاعبين في أرض الملعب أوحت بأن هدف الجهاز الفني لرجال كرتنا يتركز على تجنب تلقي خسارة جديدة وعلى هذا الأساس انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وبأداء غير مقنع من كلا المنتخبين.

في الشوط الثاني لم يتغير شكل منتخبنا والتزامه الدفاعي حتى جاءت الدقيقة 85 التي أعلن فيها حكم المباراة عن طرد قائد منتخبنا “أحمد الصالح”.

بعدها بدقيقتين فقط نجح منتخب عمان بتسجيل هدف الفوز من ركلة ركنية تم استثمارها على خير ما يرام لتنتهي المباراة بخسارة جديدة هي السابعة على التوالي لرجال كرتنا تحت قيادة المدرب “حسام السيد”.

9 4
الخسارة السابعة على التوالي للمنتخب والسؤال إلى متى؟!

ويمكن القول إن أداء منتخبنا استمر بشكله السلبي دفاعاً وهجوماً دون وجود أي مؤشرات عن تطور أو تحسن قد أحدثه الجهاز الفني لرجال كرتنا منذ استلامه مهامه ليبقى السؤال المطروح: إلى متى ستستمر وتتواصل سلسلة النتائج السلبية لمنتخبنا الوطني.

يامن الجاجة – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: خسارة كبيرة ووجه شاحب.. “أهلي حلب” يخسر أمام “ذوب آهان” في بطولة غرب آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى