خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

الافتتاح غداً.. 149 جناحاً في سوق رمضان الخير بحلب

الافتتاح غداً.. 149 جناحاً في سوق رمضان الخير بحلب

 

يفتتح بعد ظهر يوم غد الخميس سوق رمضان الخير الذي تنظمه محافظة حلب بالتعاون مع غرفة تجارة حلب ومجلس المدينة بمشاركة 149 شركة محلية، وذلك في منطقة المحلق “دوار المهندسين”

وبين أمين سر “غرفة تجارة حلب” سامر نواي أن السوق سيحتضن كل السلع والمنتجات التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر “المواد الغذائية – الألبسة – الأحذية – المنظفات – والسكاكر وضيافة العيد”، موضحاً أن السوق سيشهد عروضاً مميزة خصوصاً المواد الغذائية التي ستعرض بأسعار منافسة ومدعومة.

وكشف “نواي” أن هذا السوق يأتي في سياق العديد من النشاطات والفعاليات التجارة التي تنظمها الغرفة تحت عنوان “مهرجانات غرفة تجارة حلب” في الموقع نفسه على امتداد العام الحالي، وذلك بهدف عرض المنتجات المحلية بأسعار مناسبة للمساهمة بتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، والعمل على تنشيط الأسواق والمعارض ودفع الحركة الاقتصادية إلى الأفضل.

يجدر ذكره بأن افتتاح السوق رسمياً سيكون الساعة الثالثة من مساء يوم غد الخميس، في حين يستمر السوق طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

علماً أنه تم تأمين المواصلات للسوق من وإلى معظم أحياء عبر عدد من خطوط النقل ذهابا وإيابا: “الدائري الشمالي – صلاح الدين – المعري – شارع النيل – الحمدانية – الدائري الجنوبي”

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع