خاص ..

محمود جنيد

شارك مقالة كليك لديك ..

الاتحاد وعفرين.. والبحث عن نقاط الفرج في جولة ختام ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم

تسدل مرحلة ذهاب دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم للموسم الجاري، ستائرها بعرض الجولة الثالثة عشرة والأخيرة التي ستجري يوم غد الجمعة، ويلتقي فيها الوثبة مع الوحدة والفتوة مع تشرين والجيش مع الكرامة والاتحاد مع الطليعة وحطين مع الحرجلة والنواعير مع عفرين.

وعلى أرضية ملعب الباسل في حمص يلتقي الوثبة المتصدر مع ضيفه الوحدة المتعثر في الجولة الفائتة، في قمة مباريات الجولة، ويطمح صاحب الأرض لتحقيق فوز يبتعد به بالصدارة بينما يبحث الوحدة ثالث الترتيب عن انتصار يستعيد معه التوازن بعد خسارته المفاجئة أمام حطين في الجولة الفائتة.

وفي حلب يسعى الاتحاد صاحب المركز التاسع وهو يلاقي ضيفه الطليعة المنتفض مؤخراً لتحقيق فوز مسك ختام الذهاب، ومصالحة جماهيره التي ستتمكن من الحضور والمؤازرة على الطبيعة بعد تعديل اتحاد الكرة لقراره بخصوص حرمانه من الحضور، مقابل مضاعفة الغرامة المادية تجاوباً مع اعتراض الإدارة.

ويلتقي عفرين متذيل الترتيب بمضيفه النواعير الثالث عشر بقيادة مدربه الجديد ياسر البني، على أرضية ملعب حماة البلدي على أمل تحقيق فوزه الأول بالدوري، في مباراة صعبة بين شريكا هم المؤخرة.

ويلتقي الجيش مع الكرامة على ملعب الجلاء.

وتستكمل هذه الجولة يوم السبت القادم بلقاء وحيد يقام في ملعب الجلاء بدمشق ويجمع جبلة مع الشرطة.

وقبل انطلاق الجولة الثالثة عشرة يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 29 نقطة يليه تشرين بـ 25 نقطة ثم الوحدة بـ 20 نقطة فالجيش بـ 19 نقطة وجبلة بـ 17 نقطة فالكرامة والطليعة والفتوة بـ 16 نقطة لكل فريق منهم ثم الاتحاد بـ 15 نقطة والحرجلة وحطين بـ 13 نقطة لكل فريق والشرطة بـ 9 نقاط والنواعير بـ 7 نقاط وعفرين أخيراً بـ 3 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع