مجتمعخدمي

تبدأ من اليوم.. النفط توضح الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين والمازوت المباشر

تبدأ من اليوم.. النفط توضح الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين والمازوت المباشر

 

أعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية انها ستبدأ واعتبارا من اليوم، تطبيق الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين المباشر ومادة المازوت المباشر وفق نظام الرسائل النصية القصيرة والتي تعتمد على إرسال رسالة نصية قصيرة تتضمن تفاصيل المحطة التي يتوجب التوجه إليها مع مدة صلاحية الرسالة.

الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين

وأوردت الوزارة ملاحظات فيما يخص الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين منها تغيير محطة الوقود التي سيتم التعبئة منها قبل عملية الشراء على نظام الرسائل من خلال المنصات الإلكترونية التالية (تطبيق وين – قناة التلغرام). وسيتم توزيع المادة من محطة الوقود تبعاً لأقدمية التسجيل على المادة، وفي حال انتهاء فترة صلاحية الرسالة يمكنكم إعادة طلب المادة، مع ضرورة التأكد من رقم الموبايل الخاص بالبطاقة لضمان استلام الرسالة النصية القصيرة.

الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين

طريقة الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين

وحول طريقة اختيار محطة الوقود لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر قناة التلغرام التفاعلية بينت الوزارة الخطوات اللازمة من أجل الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين والتي تبدأ بالدخول الى قناة التلغرام التفاعلية عبر الرابط التالي: @takamolSocialBot ثم الضغط (ابدأ) ثم اختر (خدمات البطاقة الالية) واختيار المادة المطلوبة (بنزين مباشر أو مازوت مباشر) من قائمة العمليات ومن ثم إدخال رقم بطاقة الآلية، وإدخال الرقم الوطني لحامل البطاقة واختيار (تعديل المحطة) من القائمة ومن ثم اختيار المحافظة، واختيار المحطة المطلوبة وإدخال رمز التفعيل الذي تم إرساله الى جوالك.

الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين

وحول طريقة طلب مادتي البنزين المباشر والمازوت المباشر (بالسعر الحر) عبر قناة التلغرام التفاعلية: قم بالدخول الى قناة التلغرام التفاعلية عبر الرابط التالي: @takamolSocialBot اضغط (ابدأ) ثم اختر (خدمات البطاقة الالية). اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر او مازوت مباشر) من قائمة العمليات. أدخل رقم بطاقة الآلية.

طريقة الآلية الجديدة لتوزيع مادة البنزين

أدخل الرقم الوطني لحامل البطاقة. اختر (اضافة طلب تعبئة) من القائمة. تم ارسال طلبكم بنجاح. طريقة اختيار محطة الوقود لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر تطبيق وين. قم بتحديث تطبيق وين عبر الرابط التالي: https://social.takamol.sy/wayin.apk بعد الدخول الى تطبيق وين، اختر (بطاقة آلية) من واجهة بطاقاتي.

اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر أو مازوت مباشر) من قائمة المواد. اضغط على (تحديد المحطة) اختر المحافظة والمحطة المطلوبة، ثم اضغط على زر حفظ. تم اختيار المحطة بنجاح. طريقة تسجيل طلب لاستلام مادتي بنزين مباشر أو مازوت مباشر (بالسعر الحر) عبر تطبيق_ وين.

قم بتحديث تطبيق وين عبر الرابط التالي: https://social.takamol.sy/wayin.apk بعد الدخول الى تطبيق وين، اختر (بطاقة آلية) من واجهة بطاقاتي. اختر المادة المطلوبة (بنزين مباشر أو مازوت مباشر) من قائمة المواد. اضغط على (إضافة طلب) بأسفل الواجهة. تم ارسال الطلب بنجاح.

كليك نيوز

اقرأ أيضاً: توقعات بانعكاس ارتفاع أسعار النفط عالمياً على أسعار المحروقات في سوريا قريباً

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى