خاص ..

أنطوان بصمه جي

شارك مقالة كليك لديك ..

افتتاح سوق رمضان الخير بحي جميعة المهندسين وحسومات حقيقية تطال غالبية المنتجات

افتتاح سوق رمضان الخير بحي جميعة المهندسين وحسومات حقيقية تطال غالبية المنتجات

 

انطلقت قبل قليل فعاليات “سوق رمضان الخير” الذي تنظمه محافظة حلب بمشاركة غرفة التجارة ومجلس مدينة حلب وذلك في منطقة المحلق دوار المهندسين.

ويحتضن السوق 149 جناحاً للشركات المشاركة بعرض المنتجات الغذائية المختلفة والمنظفات والأحذية والألبسة وغيرها من المنتجات التي تحتاجها الأسرة الحلبية.

وشهد اليوم الأول تواجداً شعبياً مقبولاً خلال ساعات الافتتاح الأولى وبدأت أصحاب المحال التجارية بتقديم حسومات تصل إلى 30 %، وبين غالبية المشاركين أن مشاركتهم بمبادرة سوق رمضان لتخفيض الأسعار بسعر التكلفة، الأمر الذي يشجع المستهلك على شراء السلع بأسعار تناسب دخله.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي بمجلس محافظة حلب الدكتور “حميد كنو” لــ” كليك نيوز” أن افتتاح السوق في مرحلته الأولى يتضمن 149جناحاً يضم المواد الغذائية الأساسية إضافة إلى المنظفات والمواد البلاستيكية المنزلية، حيث يستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك، وتقديم جميع المنتجات بأسعار مخفضة.

بدوره، أوضح أمين سر غرفة تجارة حلب “سامر نواي” أن الغاية من إقامة المهرجان هو البيع بسعر التكلفة أي من المنتج الى المستهلك مباشرةً، بحيث تكون عملية التسعير للمواد المعروضة مدروسة وملائمة للزائر وثابتة طيلة الشهر الفضيل، إضافة إلى الحسومات والعروض المناسبة بشكل يومي.

وعن سبب إقامة المهرجان في حي جمعية المهندسين – طريق المحلق أوضح “نواي” أنه كان من الضروري التقليل من الكلفة المادية على الجهات المشاركة وهذا ممكن كون عائدية سوق المهرجانات لغرفة التجارة، وهذا يصب أخيراً في مصلحة الزائر، مضيفا أنه تم تأمين وسائل نقل عامة وبأسعار رمزية لنقل الزوار من كافة محاور مدينة حلب طيلة أيام المهرجان.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع