اقتصاد

افتتاح الفرع الخامس لبنك سورية الدولي الإسلامي في فندق شيراتون حلب

افتتاح الفرع الخامس لبنك سورية الدولي الإسلامي في فندق شيراتون حلب

 

افتتح حاكم مصرف سورية المركزي د. محمد عصام هزيمة مساء اليوم فرع بنك سورية الدولي الإسلامي الجديد بحلب ضمن السوق التجاري في فندق الشيراتون، بحضور محافظ حلب حسين دياب، وعضو قيادة فرع الحزب محمد ربيع النبهان، ورئيس مجلس إدارة البنك تيسير الزعبي.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن البنك يعمل وفقا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتحديث والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة، ترضي المتعاملين مع البنك بالشكل الأمثل.

موضحاً أن البنك يعمل على التوازي مع الانتشار الجغرافي، والإسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة، تحقيقاً لرؤية الانتشار والتوسع بتقديم الخدمات المصرفية الإسلامية للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع وتقديم الخدمات المصرفية باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات التي تتماشى مع الحياة العصرية ويحقق الشمول المالي.

من جهته عبر الرئيس التنفيذي للبنك “بشار الست” عن فخره وسعادته بافتتاح فرع جديد للبنك في منطقة حيوية في مدينة حلب ليضاف إلى شبكة فروع البنك المنتشرة في مختلف محافظات القطر في إطار سعي البنك الدائم نحو تقديم أفضل خدمات ومنتجات مصرفية شاملة للأفراد والشركات، إلى جانب العمل على زيادة عدد فروعه وانتشاره الجغرافي لتلبية متطلبات الفعاليات المختلفة من الخدمات المصرفية.

والجدير ذكره أن بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 31 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 300 ألف متعامل حتى نهاية العام 2021.

ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالي 13 ألف مساهم.

ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها.

والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية.

إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria.

إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.

6 4

5 5

4 5

3 6

2 5

    كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى