خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

اعتباراً من اليوم.. استقبال اعتراضات رفع الدعم “إلكترونياً” عبر المنصة حصراً

اعتباراً من اليوم.. استقبال اعتراضات رفع الدعم “إلكترونياً” عبر المنصة حصراً

 

أفاد مدير النقل الطرقي في وزارة النقل محمود الأسعد، بأنه اعتباراً من اليوم الإثنين سيتم استقبال اعتراضات رفع الدعم عبر المنصة الخاصة حصراً.

حيث قال الأسعد: “بعد تحديث المنصة الخاصة بالاعتراضات على رفع الدعم، تم استبعاد قسم من المواطنين من الدعـم، وبدءاً من اليوم الإثنين، سيتم قبول طلبات الاعتراض عبر المنصة حصراً بعد إطلاقها، إذ يمكن للمواطنين إدخال البيانات المطلوبة على الرابط من الهاتف المحمول أو الحاسوب، ومن ثم تتم دراستها والتأكد من دقتها، ومن ثم ترفع للجهة المسؤولة عن إعادة الدعم”، وفقاً لإذاعة “شام إف إم” المحلية.

وأكد الأسعد أنه بحال كان ليس لدى بعض المواطنين معرفة بكيفية إدخال البيانات ستتم مساعدتهم عن طريق المديرية لإدخال البيانات، مشيراً إلى أن يوم أمس الأحد، كان هناك استقبال للاعتراضات ورقياً، ولكن بدءاً من اليوم ستصبح إلكترونياً.

وأوضح مدير النقل الطرقي في وزارة النقل محمود الأسعد، أن المديرية مكلفة بإعادة دراسة رفع الدعـم عن الموظفين القائمين على رأس عملهم والمتقاعدين سواء كانوا عسكريين أو مدنيين، بالإضافة إلى ذوي الشهداء، لافتاً إلى أن الشروط التي تعمل عليها المديرية هي التأكد من أن المواطن موظف أو متقاعد ويملك سيارة واحدة باسمه، وفي حال كان يملك أكثر من سيارة لا يعاد إلى الدعم.

اعتباراً من اليوم.. استقبال اعتراضات رفع الدعم "إلكترونياً" عبر المنصة حصراً
اعتباراً من اليوم.. استقبال اعتراضات رفع الدعم “إلكترونياً” عبر المنصة حصراً

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع