أخبار كليكميداني

اشتباكات بين عناصر “قسد” بريف دير الزور.. ما هو السبب؟!

اشتباكات بين عناصر “قسد” بريف دير الزور.. ما هو السبب؟!

 

دارت اشتباكات داخل مدينة “الشحيل” بريف دير الزور الشرقي بين عناصر تابعة لما يسمى “الكوماندوس”، وعناصر أخرى تابعة للقيادي “محمد رمضان”، المعروف بـ “الضبع”، والمقرب من قائد ما يسمى “مجلس ديرالزور العسكري”، “أحمد الخبيل” المعروف بـ “أبي خولة”، على خلفية محاولة عناصر “الكوماندوس” اعتقال أحد عناصر “الضبع”.

وشهدت المدينة حالة توتر ترافقت بإغلاق كامل الطرق والمحال التجارية، مع دخول أكثر من 40 آلية عسكرية تابعة لما يسمى “مجلس دير الزور العسكري”، والتي قامت بتطويق حاجز “الكوماندوس” داخل المدينة.

وبحسب المعلومات الواردة من ريف دير الزور الشرقي لـ “كليك نيوز”، فإن الموضوع استدعى تدخل “الخبيل” بشكل مباشر، والذي تواجد داخل مدينة “الشحيل” لينتهي الأمر بعودة الهدوء للمدينة.

ومن جانب آخر، سمع صوت انفجار عنيف بالقرب من “مفرق الرغيب” في بلدة “الحوايج” بريف دير الزور الشرقي، تخلله إغلاق كامل للمحال التجارية، وحسب المعلومات فإن صوت الانفجار يعود إلى قيام عناصر مجهولة بإلقاء قنبلة صوتية داخل السوق، ولكن دون الحديث عن إصابات.

كما شهد ريف دير الزور الشرقي تحليقاً مكثفاً لطيران الاحتلال الأمريكي المروحي فوق القرى والبلدات القريبة من الحقل، بالتزامن مع خروج رتل من جهة حقل العمر النفطي باتجاه بلدة “ذيبان”.

فيما سجّل مقتل عنصر من عناصر ميليشيات “قسد” برصاص عناصر مجهولة بالقرب من بلدة “أبو حردوب” بريف ديرالزور الشرقي، وهو الهجوم الثالث الذي يسجل خلال أقل من 72 ساعة.

مالك الجاسم – كليك نيوز

اقرأ أيضاً: ضحايا مدنيين برصاص “قسد” في ريف دير الزور الشمالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى