خاص ..

محمود جنيد

شارك مقالة كليك لديك ..

إدارة نادي الاتحاد مهددة بالحل.. والمرتيني رئيساً مؤقتاً خلفا للحموي!

كلفت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحلب بجلستها الاستثنائية التي انعقدت اليوم المهندس رصين مارتيني بمهام رئيس مجلس الإدارة مؤقتاً، خلفاً للمهندس باسل حموي الذي تم قبول استقالته، وذلك لحين اتخاذ القرار التنظيمي المناسب.

على أن يقوم السيد مارتيني بدعوة أعضاء مجلس الإدارة للاجتماع واتخاذ القرارات المناسبة التي تكفل متابعة العمل ونجاحه من كافة النواحي الادارية والفنية والتنظيمية والمالية.

إقرأ أيضاً : سقوط مدوٍ للكرة الحلبية في جولة إياب الدوري الكروي الممتاز الثالثة.. واستمرار للصراع على القمة بين تشرين والوثبة.

وكان الحموي تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد يوم أمس على خلفية خسارة فريق النادي الأول أمام تشرين في ثالث جولات إياب الدوري الممتاز أمام الفتوة بهدفين نظيفين، وسط غضب جماهيري في الملعب ومطالبات برحيل الإدارة ونعتها بالفاشلة وأكثر من ذلك “الحرامية”، ليأخذ رئيس النادي المسؤولية على عاتقه ويستقيل، بينما كانت الإدارة مرشحة للحل، بعد وصول عدد الاستقالات لثلاثة مع استقالتين سابقتين للعضوين لجمعة الراشد وياسر لبابيدي، وأخرى مرجحة لأيمن حزام الذي سيترشح لعضوية اتحاد كرة القدم.

والسؤال المطروح حالياً، وحيث أن المكلف الجديد برئاسة النادي ورغم جهوده وإيجابيته، منشغل بعمله الخاص وكثير من الاجتماعات غاب عن حضورها، فهل سيتفرغ في هذه المرحلة الحساسة جدا للعمل وقيادة المركب لبر الأمان، ريثما يتم البت بأمور الإدارة والنادي برمته من قبل القيادة الرياضية؟!

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع