رياضة

أهلي حلب يقترب من التتويج بلقب دوري كرة السلة.

أهلي حلب يقترب من التتويج بلقب دوري كرة السلة

 

تابع فريق أهلي حلب بكرة السلة مسلسل انتصاراته وألحق خسارة ثانية بضيفه الكرامة بفارق ست نقاط وبواقع ٧٩-٧٣ في اللقاء الثاني الذي أقيم على أرضية صالة الحمدانية الرياضية، من سلسلة الدور النهائي لبطولة الدوري لسلة الرجال.

البداية كانت قوية للكرامة الذي لعب بأداء رجولي ونجح محترفه الجزائري توهامي غزول من التسجيل بالمقابل لم يكن أداء الأهلي جيدا وأضاع لاعبوه أسهل السلات لينتهي الربع للكرامة ١٧-١٣.

في الحصة الثانية تنفس الأهلي الصعداء ومع نزول إسحاق عبيد تحسن الأداء وسجل العيسى ثلاثية ليتعادل الفريقان أكثر من مرة وتبادلا أدوار التقدم سلة بسلة، وشهد هذا الربع إثارة قوية بعدما نوع الفريقان في طريقة الدفاع لينتهي الربع أهلاويا بنتيجة ٢٣-١٨.

في الربع الثالث تكافأ الأداء مع أفضلية نسبية للأهلي الذي نجحت تبديلات مدربه بعد إشراك الجليلاتي والمعدنلي في استمرارية التسجيل، لكن الكرامة لم يكن خارج التغطية ولعب بطريقة جيدة وسجل لاعبوه عبر الجابي من خارج القوس ليتعادل الفريقان بنتيجة الربع ٢٠-٢٠.

في الأخير حاول الكرامة التسجيل وتوسيع الفارق لكنه اصطدم بدفاع قوي وأضاع لاعبوه الكثير من الكرات السهلة ولم يكن محترفه رودريك بمستواه على حين أن الأهلي لعب بشكل جيد وتألق محترفه الحرات لينتهي الربع أهلاويا ٢٣-١٨.

ويلتقي الفريقان مجددا مساء يوم الاثنين المقبل بحمص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى