رياضة

أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا المرشح لتدريب منتخب سورية!!

أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا المرشح لتدريب منتخب سورية!!

 

كشفت مواقع إعلامية مغربية عن اقتراب المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، المرشح لتدريب منتخب سورية الكروي من تدريب أحد أندية الدوري المغربي.حيث أن أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا ونقلت ذلك صحيفة العمق المغربية عن مصدر لم تسمّه أن نادي حسنية أغادير توصل لاتفاق نهائي مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، يقضي بإشرافه على النادي خلال الموسم الرياضي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن، إدارة نادي حسنية أغادير اتفقت مع المدرب البرازيلي على كافة بنود العقد باستثناء بعض التفاصيل الصغيرة، التي ستحسم قريبا وأنه ينتظر أن يحل خلال أيام بأكادير لتوقيع العقد.

أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا المرشح لتدريب منتخب سورية!!

لكنّ موقع “سبورت 7” المغربي قال أن، فريق الجيش الملكي أقرب لكسب خدمات باكيتا من حسنية أغادير، الذي استاءت إدارته من دخول الجيش على خط المفاوضات، ورفع راتب باكيتا، الذي سيعلن رسمياً عن انتقاله للجيش خلال يومين وبذلك تنجح أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا.

وكان باكيتا وصل قبل نحو أسبوعين إلى دمشق لإجراء مفاوضات مباشرة مع الاتحاد السوري لكرة القدم، على تولي منصب الإدارة الفنية للاتحاد، وتدريب منتخب سورية الأول.

أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا

وكان رئيس الاتحاد صلاح رمضان قد صرح عبر صفحة اتحاد الكرة الرسمية، في فايسبوك أن، مجيء باكيتا سيكون لإجراء مباحثات مع الاتحاد وفق جدول أعمال محدد، قبل إتمام الاتفاق معه، وإعلان ذلك رسميا. لكن الآن انتشر خبر أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا.

أندية مغربية تفاوض البرازيلي باكيتا المرشح لتدريب منتخب سورية!!

 

يذكر أن منتخب سورية سيكون أمام استحقاق ودي هام، ومفيد على صعيد التصنيف الدولي، من خلال المشاركة بدورة ودية في الأردن بعد حوالي شهرين، إلى جانب المنتخب المضيف، عمان، والعراق، فهل يحسم ملف المدرب قبل وقت كافٍ من الدورة الاستعدادية؟

كليك نيوز 

اقرأ أيضاً: البرازيلي كيتا يستلم تدريب منتخب سورية لكرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى