خاص ..

فريق التحرير

شارك مقالة كليك لديك ..

أسباب غامضة حول إيقاف البطاقات الالكترونية لباصات شركة الأوائل وتوقفها عن العمل على خط السكري بحلب

أسباب غامضة حول إيقاف البطاقات الالكترونية لباصات شركة الأوائل وتوقفها عن العمل على خط السكري بحلب

 

كشفت مصادر مطلعة أن سبب توقف 10 باصات من شركة الأوائل للنقل الداخلي المستثمر عن العمل على خط السكري بحلب، يعود الى إيقاف البطاقات الالكترونية لهذه الباصات منذ أيام لأسباب ما زالت مجهولة حتى الآن، في حين ما زال باصين من الشركة يعملان على الخط نفسه.

وبينت المصادر أن الازدحام الذي نتج عن توقف عمل الباصات العشر دفع بمحافظة حلب إلى تكليف شركة النقل الداخلي الحكومية بزج بعض باصاتها على خط السكري، إلى جانب عدد من الميكروباصات الخاصة، إضافة إلى باصين لشركة الاوائل لم توقف بطاقتيهما.

وتفيد المعلومات غير المؤكدة بأن أحد الأشخاص تقدم بطلب إلى شركة تكامل لإيقاف البطاقات الإلكترونية لباصات الشركة (دون معرفة الأسباب) في حين قامت مديرية هندسة المرور بمجلس المدينة بالتقديم بطلب إلى شركة تكامل لمعرفة سبب إيقاف البطاقات وإعادة تفعيلها، نظراً لأهمية هذا القطاع الخدمي لتأمين تنقل المواطنين.

وكانت إحدى الجهات المختصة بحلب قد ضبطت الأسبوع الماضي أحد باصات الشركة المذكورة يحتوي على خزان إضافي يتسع لـ 850 لتراً من المازوت، وتم حجز الباص، حيث تفيد المعلومات أنه يتم تعبئة هذا الخزان بالمازوت، لتزويد الباصات الأخرى العائدة للشركة بمادة المازوت من الخزان نفسه.

جميع الحقوق محفوظة

2022

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع