مجتمعحوادث

آثارتا غضب الشارع بسلوكهما.. توقيف امرأة وابنتها شتمتا شرطي مرور خلال عمله في دمشق

آثارتا غضب الشارع بسلوكهما.. توقيف امرأة وابنتها شتمتا شرطي مرور خلال عمله في دمشق

 

تداول السوريون، يوم الإثنين، وبشكل كثيف مقطع فيديو تم تصويره في دمشق يظهر قيام امرأة وابنتها بالتهجم لفظياً على شرطي مرور أثناء قيامه بعمله بتنظيم السير بشارع الحمراء في المدينة.

وسُمع في الفيديو المتداول عبارات التهجم الخادشة للحياء التي أطلقتها المرأة وابنتها تجاه الشرطي، وذلك بحجة أن سيارتها عسكرية ولا يجوز مخالفتها، ما أثار ردة فعل غاضبة من قبل المتابعين.

اقرأ أيضاً: بعد أيام قليلة على حادثة الطفل “جود”.. وفاة شابة بنفس المشفى نتيجة خطأ طبي

وفي وقت لاحق، نشرت وزارة الداخلية، عبر مواقعها الرسمية تفاصيل الحادثة حيث أكدت أن “مركبة نوعها (كيا سيراتو) كانت تقودها امرأة وبرفقتها ابنتها في الشارع المذكور، وصدمت أحد المارة بمرآة السيارة الجانبية وهو المواطن (محمد. ب)”.

9 9

وتابع منشور الوزارة: “توقفت المركبة في منتصف الطريق وعرقلت السير، فطلب شرطي المرور المتواجد بالمكان منها ركن السيارة على يمين الطريق كونها تعيق حركة السير”.

اقرأ أيضاً: نتيجة خلافات عائلية.. امرأة تقتل زوجها بإطلاق النار عليه من بندقية حربية في ريف دمشق

وأضافت الوزارة في منشورها أنه “بعد طلب الشرطي تهجمت المرأة مع ابنتها عليه وقامتا بسبه وشتمه بكلمات مسيئة، فحضرت دورية من فرع مرور دمشق، وتم إحضارهما إلى قسم شرطة الانضباط، وتنظيم الضبط اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية، وحجز المركبة أصولاً”.

وطالب المتابعون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بضرورة معاقبة المرأة حسب القانون، مع رفض الإساءة لشرطي المرور الذي تعرض للشتائم على مرأى ومسمع السكان في المنطقة.

كليك نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى